الشبكة العربية

الثلاثاء 22 يناير 2019م - 16 جمادى الأولى 1440 هـ
الشبكة العربية

بالفيديو..

داعية مصري : "اللهم احفظ السيسي من كيد الكائدين"

داعية مصري

قال الداعية المصري خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن متابعة المسؤول لعمله في ظل أجواء المناخ شديد البرودة حاليا أمرا يستدعي الإشادة والتحية.
وأضاف خلال تقديمه برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء اليوم الأحد أنه : «ينبغي أن نحيي كل إنسان نازل على شغله وأكل عيشه في الجو ده، وسط التقلبات الجوية»، موجها التحية إلى جنود مصر المرابطين على الحدود.
وتابع قائلا: «تخيل حضرتك لابس بيجامتك وبطانيتك، وهناك على الحدود واحد واقف، شاب في مقتبل حياته واقف ببسالة متوكل على ربه ومعرض نفسه لكل أنواع الأخطار علشان يحميك ويحمي أولادك ».
وشدد في حديثه أنه يجب مضاعفة الاحترام لكل الأيدي العاملة في هذه الأحوال الجوية المتقلبة، مشيدا في هذا السياق بحرص عساكر وضباط المرور في الشوارع وأقسام الشرطة على القيام بمهامهم رغم صعوبة الجو.
وعن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الأردن، يقول الجندي : «تخيل لو أنت رئيس دولة، إيه اللي يخليك تسافر دلوقتي، هتقول هأجلها يومين تلاتة، لكن الرئيس بيقدم مصلحة المجتمع على صحته، الرئيس ضرب لنا المثل في العمل، فاللهم بارك فيه وادفع عنه كيد الأعداء وكيد الكائدين».
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أجرى زيارة رسمية للأردن اليوم الأحد، أجرى خلالها جلسة مباحثات مع العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني.

الفيديو:

 

إقرأ ايضا