الشبكة العربية

الجمعة 19 يوليه 2019م - 16 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

خطيب الجامع الأموي لإسرائيل: " احذروا زئير الأسد"

خطيب الجامع الأموي لإسرائيل: " احذروا زئير الأسد"

"لا تسمعوا لمواقع التواصل..ولا لإسرائيل"..بهذه العبارة وغيرها حذّر خطيب الجامع الأموي بدمشق "مأمون رحمة" السوريين، والذي لطالما حملت خطبه التي يلقيها خلال صلاة الجمعة، التمجيد علي الميح لرئيس النظام السوري بشار الأسد، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وأضاف رحمة خلال خطبة الجمعة أمس، أنه يجب علي المواطنين أن يحذروا من منصات التواصل الاجتماعي، قائلا : " لا ينبغي علينا أن نلتفت إلى ما يقال في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يكثر فيها الثرثرة والكذب والقيل والقال".
وعن الأزمة الاقتصادية في مناطق سيطرة النظام، أكد أن وراءها "إسرائيل" التي عجزت عن تحقيق أهدافها بتدمير سوريا وإسقاط النظام، بحسب زعمه.
وتابع قائلا : "هناك حملة علينا من جديد، حملة على الدولة وعلى الشعب وعلى الاقتصاد، ويدعم هذه الحملة الكيان الصهيوني الغادر"، بحسب قوله.
كما قام "رحمة" برفع عمامته أثناء إلقاء الخطبة تمجيداً لرجال الدفاع الجوي في جيش الأسد، بحسب قوله وذلك لتصديهم للضربات الإسرائيلية على المواقع الإيرانية في سوريا.
وحذر إسرائيل من غضب جيش الأسد ومن زئيره قائلاً: "نقول للكيان الصهيوني، حذارِ يا بني صهيون من زئير رجال الله، رجال الجيش العربي السوري، وحذارِ يا بني صهيون من غضب الأسود إذا غضبت".
وأشار إلى أن العدو الصهيوني باستهداف مواقع في سوريا، ولكن قوات دفاعنا الجوية والذين ترفع لهم العمائم، تصدوا للعدوان ولم يستطع أن يحقق أياً من الأهداف، لأن سوريا وعلى مر التاريخ كانت قوة كبيرة وعنصر مفاجأة.
كما سخر "مأمون رحمة" من الصواريخ التي تطلقها إسرائيل على مواقع نظام الأسد، قائلاً: "أنه عندما قصفتنا إسرائيل، كنا نرقب عيوننا إلى السماء وننظر ماذا يحصل في الآفاق، ولم ينزل مواطن واحد إلى ملجأ، ولم نفكر بأي خوف أبداً، لأننا نوقن وندرك أن اليهود الصهاينة أوغى وأوهن من بيت العنكبوت".

شاهد:


 

إقرأ ايضا