الشبكة العربية

الأحد 09 أغسطس 2020م - 19 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

حفيد مفتي السعودية للملك سلمان: لن تنجو من العذاب إلا بهذا الأمر

الملك سلمان
وجه صالح بن عبد الله حفيد مفتي السعودية السابق الشيخ عبد العزيز بن باز نصيحة للملك سلمان، يطالبه بعمل ما هو أصلح وأنفع للمسلمين.
وكتب حفيد بن باز على حسابه في تويتر : " أيها الملك إعلم يقيناً بأنه لم يبق من العمر إلا "أقل القليل"، وإن كنت ترجو ما عند الله من النعيم الأبدي و النجاة من العذاب الشديد والأبدي فافعل شيء الآن يعود بالنفع للإسلام و المسلمين .. فإنها والله العظيم أعظم فرصة حقيقية في حياتك.. لم يبقى إلا القليل".
وأشار حفيد بن بن باز إلى تجميد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والتي تم استبدالها بهيئة الترفيه قائلا :  " محمد بن سلمان هو الذي حيّد هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر،  ومنعها من العمل و هو الذي أنشاء هيئة الترفيه و هو الذي اختار تركي آل الشيخ رئيساً لها و هو الذي يغدق على هيئة الترفيه المليارات.. تركي آل الشيخ مجرد موظف و ينفذ المطلوب منه".
وأشار إلى أنه لو بذلت هذه المليارات أو جزء منها على هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر لكانت من أفضل الإدارات في السعودية و التحق بها خيرة الشباب المسلم المتعلم المثقف الذين يعرفون حقيقة سماحة الإسلام و جعلوا الناس يحبون الإسلام و يتعاونون معهم لكل ما فيه خير للإسلام و المسلمين.
 

إقرأ ايضا