الشبكة العربية

الإثنين 20 مايو 2019م - 15 رمضان 1440 هـ
الشبكة العربية

تدوينة قديمة للقرني عن الدعاء لفلسطين تشعل تويتر

القرني

أعاد نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تدوينة قديمة للداعية السعودي " عائض القرني"، حيث تسببت في ردود فعل واسعة على تويتر.
وكان القرني في يوم الإثنين والذي وافق السابع من رمضان الماضي كان قد قام بحذف تغريدة دعا فيها لأهل فلسطين.
وغرد حينها القرني : " اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، انصر أبطال فلسطين على أبناء صهيون".
وبعد مضي عام أعاد نشطاء على مواقع لتواصل الاجتماعي تدوينة القرني، والتي استقبلوها بمزيد من التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي.
وعلق حساب عمار على إعادة التدوينة قائلا : " تزداد قناعتي يوماً بعد يوم بأن لولا الفلسطينيين المُرابطين في القدس وغزة لاحتلَّ الصهاينة مكة منذ عقود".
وسخر  آخر : " يحذف او يتركها كما هي سيان فهي دعوه من قلب غير صادق وهي دعوه نفاق ودجل من دجال مدلس يشتري بآيات الله ثمن قليلا"، بحسب وصفه.
وغرد أحد النشطاء قائلا : " اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ولا تفتني .. يشتري رضا ابن سلمان بسخط الله".
يأتي هذا عقب ما صرح به القرني أخيرا خلال استضافته من قبل الإعلامي عبد الله المديفر، على فضائية "روتانا خليجية"، قائلا: "أعلنها الليلة، دولتنا وقيادتنا وشعبنا مستهدفون، من قطر وتركيا وإيران والإخوان".
وأوضح أنه لا مكان للمنطقة الرمادية بعد اليوم، وأنه بايع الملك سلمان، ومحمد بن سلمان، بيده، ويعتبرهما خطا أحمر.
واعتبر القرني أن "الحياد خيانة"، وأن من يصمت عن الدفاع عن الوطن فاقد للمروءة والكرامة.
وقال عائض القرني، إنه ذهب إلى سلطات بلاده، وقدم اعتذاره عن عمله السابق مع القطريين، متهما العديد من المواطنين بالحصول على أموال طائلة من الدوحة.
وزعم القرني أن قناة "الجزيرة"، وأمير قطر السابق حمد بن خليفة، استضافاه بعد هجمات 11 سبتمبر، من أجل مهاجمة بلده، إلا أنه رفض ذلك.
كما اعتبر القرني أن "الصحوة" التي أعلن ولي العهد محمد بن سلمان قبل نحو سنتين نهايتها، أنها كانت تخالف السنة في بعض معتقداتها.


 


 

إقرأ ايضا