الشبكة العربية

الخميس 02 أبريل 2020م - 09 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

بعد هجومه على أردوغان ..القرني يكشف خطته: سأقوم بهذا الأمر

القرني

بعد الفيديو الذي أثار موجة من الجدل قال الداعية السعودي عائض القرني إنه مستمر في تصحيح المسار، ومهاجمة الذين يهاجمون المملكة العربية السعودية.
وفي مقطع فيديو نشره القرني على حسابه في تويتر  أكد أن عقيدتنا هي الدفاع عن الوطن، وأنه توجد بيعة في عنقنا للملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، يجب أن نفي بها.
وأضاف القرني، كيف لا ندافع عن وطننا، وهو مهبط الوحي ورسالة الإسلام، وهناك من يدافع عنه في الحد الجنوبي بالدم وتلقي الرصاصات في صدره، ونحن أقل شيء سندافع عنه بالقلم وبالشعر وبالنثر.
وأوضح أنه يوجد لديه مشروع سوف يسير عليه من الآن هو " تصحيح المسار"، لأجل الدفاع عن الوطن وعن حماية البيعة التي بايعناها، وهي من أصل عقيدتنا وديننا، الذي تربينا عليه.  
يذكر أن القرني كان قد أكد في أكثر من ظهور له أنه انخدع فى الرئيس التركى رجب طيب أردوغان مع كثير من الناس، مضيفا أن العلماء غيروا وبدلوا أقوالهم عندما ظهرت لهم الحجج والبيان ومنهم على سبيل المثال الشافعى ومالك وابن تيمية.
وعن سبب هجومه على أردوغان بعد الثناء عليه في السابق قال:  " أنا لست نبيا معصوما وأنا على نيتى، فقد قلت كلاما جميلا عنه سابقا لأنه فى تلك الفترة أظهر كلاما معسولا، بحسب زعمه.
وتبع قائلا :  فلما أتت الحقائق وظهرت المصائب وظهرت أعماله المشينة ووقف ضدنا وعادانا وباع المسلمين كلاما، تبين لي حقيقته، بحسب قوله.

 


 

إقرأ ايضا