الشبكة العربية

الأربعاء 16 أكتوبر 2019م - 17 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

3 أشقاء كويتيين يقتلون خادمتهم بطريقة بشعة.. والسبب صادم

2018_2_25_3_52_40_872

قضت محكمة التمييز الكويتية أمس بإدانة 3 مواطنين (أشقاء) قتلوا خادمتهم السيلانية طعنا بالسكين، وقضت بالحبس المؤبد للأول، والسجن لمدة 7 سنوات للثاني، و3 سنوات للثالث.
وقد أكدت أدلة الاتهام ان المتهم الأول نفذ الجريمة، بينما الثاني والثالث قاما بتقوية عزمه على تنفيذها.
وكانت محافظة الأحمدي شهدت جريمة قتل بشعة أقدم خلالها ثلاثة أشقاء مواطنين على قتل خادمتهم الآسيوية طعنا بسكين داخل منزل الأسرة، وتمكن رجال المباحث من ضبط الأشقاء الثلاثة وأحدهم عسكري سابق في وزارة الداخلية.
وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لصحيفة الجريدة الكويتية، أن مواطنا تقدم ببلاغ إلى مخفر شرطة أم الهيمان، أفاد من خلاله بأن ابنه البالغ 27 عاما أقدم على قتل خادمته الآسيوية داخل منزل الاسرة.
وقال المصدر إنه وفور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الاحمدي،والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي الى موقع البلاغ، مضيفا ان رجال الأمن شاهدوا جثة الخادمة ملقاة في حوش المنزل، ومصابة بعدة طعنات، كما عثر على سلاح الجريمة بالقرب من الجثة، وذلك عام 2015
وتابع أن رجال الأمن والمباحث استجوبوا الوالد المبلغ الذي أكد أن ابنه هو من قتل الخادمة لأسباب مجهولة وهرب من المنزل بعد ارتكاب الجريمة، وزود رجال المباحث بأوصاف القاتل وأرقام هواتفه النقالة، لافتا الى أن رجال المباحث استعلموا عن الابن، وتبين انه عسكري مسرح من وزارة الداخلية، ومطلوب على ذمة قضايا مخدرات.

وزاد أن رجال المباحث تمكنوا بعد ثلاث ساعات من وقوع الجريمة من ضبط القاتل، الذي كان يختبئ في منزل صديقه بمنطقة الاحمدي، عن طريق تتبع مكالماته الهاتفية، وبعد ضبطه تبين انه بحالة غير طبيعية، وانه متعاط لمادة الشبو المخدرة ولم ينم منذ 48 ساعة.
وذكر المصدر ان رجال المباحث تركوا المتهم حتى تحسن نسبيا واستجوبوه، ليفجر مفاجأة من العيار الثقيل، حيث اعترف بأنه قتل الخادمة بمساعدة اثنين من أشقائه، لانها تضع لهم السحر في المنزل، لذا قرروا التخلص منها.
واردف ان المتهم شرح كيفية قتل الخادمة، حيث قال إن أحد أشقائه احضر حبلا لتوثيق الخادمة، بينما جلس الثاني على صدرها لشل حركتها وكتم صوتها إذا استغاثت، وقام هو بطعنها حتى فارقت الحياة، ثم لاذوا بالفرار قبل ان يبلغ والده عن الجريمة، مشيراً إلى أن المتهم ادعى أن الخادمة تمارس السحر والشعوذة في منزلهم.
 

إقرأ ايضا