الشبكة العربية

السبت 19 أكتوبر 2019م - 20 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

يقتحم مستشفى ويحاول اغتصاب ممرضة بقوة السلاح (تفاصيل مروعة)

5bd6e25e2269a21d38277ffe-6nizuve29nbkwe60je06vwshn5cltf050j3j1cjqs43-446x330

اقتحم مسلح، مستشفى في المغرب، وحاول تحت تأثير المخدرات الاعتداء جنسيًا على إحدى الممرضات.

الواقعة شهدها موظفو مركز صحي بمنطقة "مصمودة" التابعة لإقليم "وزان"، تعود إلى يوم السبت الماضي عندما تفاجئ رواد المركز والعاملون فيه باقتحام مسلح له تحت تأثير المخدرات.

وحسب صحيفة "الصباح" المغربية، فإن المعلومات الأولية حول الواقعة كشفت أن المهاجم اقتحم بوابة المركز الصحي وأشهر سلاحه الأبيض، وقام بالاعتداء على المرضى ومرافقيهم والعاملين والأطباء، ووصل الأمر إلى محاولة الاغتصاب، متسببًا في إصابات في صفوف من حاول صد سلوكه المرعب.

واستغل المهاجم، الفوضى التي عمت المركز الصحي، ليتجه نحو إحدى الممرضات محاولا اغتصابها وإشباع رغباته الجنسية، لولا شروعها في الصراخ وتجاوب البعض مع استغاثتها.

وإثر ذلك، بادر المهاجم إلى مهاجمة طبيبة المركز الصحي والاعتداء عليها رفقة امرأة حامل، التي لولا تخليصها لفقدت جنينها، قبل أن يقوم بمغادرة مسرح الجريمة وكأن شيئًا لم يقع.

وبحسب الصحيفة، فإن المهاجم مازال حرًا طليقًا باعتبار "أنه مختل عقليا ولا يمكن إخضاعه للمساءلة، وهو الوضع الذي دفع بـ "العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان" بـ "وزان"، لمطالبة السلطات الأمنية والقضائية بالقبض عليه وعدم تركه حرًا طليقًا تحت أي مبرر.

وقال إنه نتيجة لهذا الحادث المروع فإن الممرضة التي تعرضت لمحاولة الاغتصاب لم تستطع الالتحاق بعملها، نتيجة الظروف النفسية الصعبة التي تمر منها حاليًا جراء هذا الاعتداء البشع وكذا عدم إحساسها بالأمن ومخافة أن يكرر المعتدي فعلته الخطيرة، خصوصا أنه مازال حرًا طليقًا بدعوى أنه "يعاني اضطرابات نفسية وعقلية".
 

إقرأ ايضا