الشبكة العربية

الأربعاء 11 ديسمبر 2019م - 14 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

وفاة 3 شقيقات سعوديات في ظروف غامضة تهز المملكة.. من القاتل؟

1026510926

يسود الغموض ملابسات وفاة 3 شقيقات سعوديات في العشرينيات من أعمارهن بمحافظة وادي الدواسر في منطقة الرياض، تقول أنباء متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي إنهن أقدمن على الانتحار في ظروف غامضة.

وتداول السعوديون خلال الساعات الأخيرة مقطعًا صوتيًا عبر تطبيق المراسلة "واتس آب" يقول إن ثلاث شقيقات أقدمن على الانتحار بمحافظة وادي الدواسر في الرياض، بسبب اللعبة الشهيرة "بوبجي PUPG".

ويقول صاحب المقطع، الذي تمت إعادة إرساله لعشرات آلاف السعوديين المستخدمين لتطبيق (واتس آب)، إن والدة الشقيقات الثلاث فوجئت عند دخولها غرفة بناتها بإقدامهن على الانتحار شنقًا.

لكن هناك روايات أخرى مغايرة تقول إن الفتيات لقين حتفهن مسمومات، وإن أصابع الاتهام تشير لخادمة في المنزل، بينما ذهبت رواية لأنهن أقدمن على ذلك الفعل بسبب مشكلات عائلية.

فيما لم تدل المصادر الرسمية – متمثلة في شرطة الرياض وإمارة المنطقة – بأية تصريحات أو بيانات حول الواقعة، ما دعا البعض لتكذيب صحة ما يتم تداوله حتى ولو مؤقتًا لحين إصدار بيان رسمي عن الحادث.

إذ عادة ما تصدر بيانات رسمية عن الحوادث غير المعهودة التي تشهدها المملكة ويثار حولها جدل وتساؤلات في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 

إقرأ ايضا