الشبكة العربية

الأربعاء 18 سبتمبر 2019م - 19 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

نجل قاض يبتز فتاة بنشر صور حميمية لهما ويفض بكارتها (تفاصيل صادمة)

Untitled-1.jpg907

هو نجل قاض معروف في العشرين من عمره، تم القبض عليه وإحالته للنيابة بتهمة اغتصاب فتاة قاصر وفض غشاء بكارتها.
وحسب صحف محلية مغربية، أفادت مصادر متطابقة أن عناصر من الدرك الملكي بمركز الكردان بإقليم تارودانت، أحالت نجل قاض بالمنطقة على النيابة العامة بابتدائية تارودانت، لاتهامه بالتغرير بقاصر واغتصابها وافتضاض بكارتها.
واعتقلت الضابطة القضائية للدرك السبت الماضي، شابا في العشرين من العمر، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 سنة. وجاء ذلك إثر تقديم الضحية القاصر التي رافقها خالها، بشكاية مباشرة لمركز الدرك تتهمه فيها بالتغرير والاغتصاب وافتضاض بكارتها.
وذكرت مصادر محلية، بأن الفتاة القاصر المتحدرة من دوار بوحمارة جماعة الكدية البيضاء، والتي تقطن مع خالها بضواحي أولاد تايمة، فيما يعمل أبوها مياوما بالمناطق الجنوبية وأمها في المجال الفلاحي بالديار الأوربية، نسجت علاقة مع الشاب، الذي تناقلت الأخبار بأنه ابن أحد القضاة، عبر وسائط التواصل الاجتماعي. وتطورت علاقتهما لتنتقل من العالم الافتراضي إلى الواقع الحقيقي، عبر المواعدة واللقاءات المباشرة، التي انتقلت إلى علاقة حميمية، وانتهت إلى علاقة جنسية نجم عنها افتضاض بكارتها. وتكررت تلك الممارسات الجنسية، تحت تهديد المتهم للقاصر بنشر صورها التي التقطها وهي في وضعية مخلة بالحياء وبفضح محادثاتها عبر الماسنجر بـ“فيسبوك”.
وأضافت المصادر، أن الضحية ربطت علاقة غرامية مع شاب آخر، بعد انفصالها عن الشاب الأول، إثر خصام بينهما بسبب الصور. ونتج عن تلك العلاقة الجديدة مع الشاب الذي يبلغ 25 سنة من العمر، والذي يشتغل بأحد مستودعات لبيع الخشب بسوق المتلاشيات بمحيط الحي الصناعي بأولاد تايمة، المجاور لجماعة الكدية البيضاء بإقليم تارودانت، استغلال جنسي لمدة، قبل أن تتفجر القضية في وجه الشابين، الأول والثاني.
وبتعليمات من النيابة العامة، تم الاستماع إلى جميع الأطراف، وتقرر الاحتفاظ بالمتهم الأول، ابن أحد القضاة، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وتمت إحالته على النيابة العامة، بعد استكمال المساطر القضائية.
وتقدم خال الضحية القاصر، بشكاية تفيد تعرض ابنة أخته لهتك العرض، فألقت مصالح الدرك الملكي بسبت الكردان إقليم تارودانت القبض على الشاب المشتغل بمستودع الخشب، وأوضحت الضحية القاصر تعرضها لاستغلال جنسي شاذ من طرف شاب تعرفت عليه عبر “فيسبوك”، وقام بابتزازها، مهددا إياها بنشر صورها في حالة عدم الاستجابة لمطالبه وممارسة الجنس عليها بشكل شاذ. وكشفت القاصر أثناء تعميق البحث معها من قبل الدرك الملكي، بأنها تعرضت لافتضاض البكارة قبل أشهر، أثناء ربطها علاقة مع شاب آخر يتحدر من الدوار نفسه وتحولت إلى علاقة جنسية مما نتج عنه فقدانها للعذرية.
 

إقرأ ايضا