الشبكة العربية

الأربعاء 26 يونيو 2019م - 23 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

نجل الوليد بن طلال يتحدث عن سر عدم ارتداء والده "ملابس داخلية"

الوليد بن طلال 03


كشف الأمير خالد بن الوليد بن طلال، عن تفاصيل مهمة بشأن حياته المهنية، وردّ على أسئلة تتعلق بوالده والتي كان من أبرزها سبب عدم ارتداءه “فانلات داخلية”.
وقال الأمير خالد، خلال استضافته في بودكاست “فنجان”: “إنه يفتخر بأنه يعمل تحت مظلة والده ولا يجد شيئًا سلبيًا في ذلك ويستغرب من كثيرين ممن يحاولون الخروج من ظل آبائهم”.
وأوضح أنه “لم يبدأ من الصفر وليس رائد أعمال، لكنه رجل أعمال يدعم الرواد والشركات الناشئة”، مؤكدًا أنه “يفتخر بأنه بدأ بدعم من إنسان ناجح مثل والده”.
وأشار إلى أنه “تخرج في العام 2000 وبدأ العمل في “سيتي بانك” في جنيف لفترة معينة، ثم عمل مع بنك “سامبا” لمدة 4 سنوات، ثم عمل مع والده لعدة سنوات، واستأذن والده بعدها في أن يتفرع لعمله الخاص، فسمح له ودعمه بشكل محدود”.
ولفت الأمير خالد، إلى أنه تعرض لبعض المشاكل خلال عمله، ومُنع من السفر وسُحب جواز سفره، وأغلِقت حساباته البنكية وتعرض للإفلاس.
وعن والده، أكد أنه “قليل النوم ويهتم كثيرًا بعمله”، أما رقم الجوال المتداول على أنه لوالده، فبيَّن الأمير خالد أنه بالفعل رقمه لكنه لا يستخدمه.
وعندما مازحه مقدم البرنامج وسأله عن سر عدم ارتداء والده فانلات داخلية، رد ضاحكًا أنه “لا يعرف السبب ولم يسأله عن ذلك”.
وبشأن ترشحه لرئاسة “الهلال”، أوضح أنه من الممكن وفق شروط، هي أن “يكون هناك خصخصة وأن تكون ميزانية الأندية واضحة وأن يكون هناك إغلاق من الدولة للشركات التي تبيع تيشيرتات الأندية المقلدة، إضافة إلى وجود مجلس إدارة يختاره بنفسه”.

 

إقرأ ايضا