الشبكة العربية

الثلاثاء 18 يونيو 2019م - 15 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

موجز أمني الكويت..هتك عرض طفل مقابل 6 دنانير وخادمة تحاول الانتحار

اغتصاب طفلة

نعرض في هذا التقرير المختصر، موجزًا أمنيًا عن أبرز القضايا التي شهدتها دولة الكويت اليوم، كما نشرتها صحف محلية، وفيها:
هتك عرض طفل
أبلغ مواطن السلطات الأمنية في محافظة الأحمدى، عن تعرض ابنه للخطف بالحيلة من قبل مواطن بالقرب من منزله أول من أمس، حيث استدرجه إلى شقة بمنطقة المنقف وهتك عرضه، وزود رجال الأمن ببيانات واوصاف الجاني، وتم تعميم بياناته على جميع النقاط الأمنية ومنافذها تمهيداً لضبطه ومنع هروبه خارج البلاد.

 آسيوي مخمور

 تمكن رجال أمن الفروانية من ضبط مقيم آسيوي في حال غير طبيعية في منطقة الحساوي أول من أمس. وخلال تجوال دورية أمنية للحفاظ على الأمن وضبط المطلوبين والمخالفين، اشتبه رجالها بمركبة تترنج يميناً ويساراً فتم توقيفها، وتبين ان قائدها آسيوي وفي حال غير طبيعية اثر تناوله الخمور وبالاستعلام عنه اتضح أنه مطلوب لإدارة التنفيذ المدني.
ضبط مطلوب
 ألقى رجال أمن الفروانية خلال جولة روتينية القبض على مواطن مطلوب للتنفيذ المدني أول من أمس، وجرى إحالته إلى جهة الاختصاص.
 سرقة مريض
فوجئ رجال أمن مخفر الجهراء بدخول وافد مصري أبلغ عن سرقة محفظته، وجواز سفره، أثناء وجوده في مستشفى الجهراء، كمريض وبقائه فيه لمدة أسبوع، وافاد بان محفظته كان بداخلها 200 دينار، ولم يتهم أحدا بالسرقة، وسجلت قضية سرقة.
محاولة انتحار
أقدمت عاملة آسيوية على قطع شرايين يدها في منزل كفيلها بمنطقة الجهراء أول من أمس بقصد الانتحار، وتم إسعافها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجرى فتح تحقيق مع الخادمة لمعرفة أسباب الانتحار.
 مواد مخدرة
ضبط رجال الأمن مواطن في حال غير طبيعية في منطقة الفحيحيل أول من أمس، وعثر بحوزته على مواد مخدرة.
وقال المصدر انه خلال تجوال دورية أمنية للحفاظ على الأمن، اشتبهوا في مركبة متوقفه وبداخلها شخص وعند الاقتراب منه تبين أنه مواطن في حال غير طبيعية، وتم إحالته للمخفر.
 

إقرأ ايضا