الشبكة العربية

الأربعاء 16 أكتوبر 2019م - 17 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

مصر: ضبط شاب وفتاة يمارسان الرزيلة داخل مسجد (تفاصيل وتطورات جديدة)

707

أخلت النيابة في مدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية (شرقي مصر)، سبيل فتاة (16 عامًا) بعد ضبطها أثناء ممارسة الرذيلة مع شاب داخل دورة مياه أحد المساجد.

وأصدرت النيابة قرارًا بتسليمها لأسرتها لكون الفتاة قاصرًا لم تبلغ السن القانونية 18 عامًا. بينما أصدرت قرارًا بحبس الطالب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة هتك عرض قاصر.

وخضع الشاب والفتاة للتحقيق عقب ضبطهما فجرًا في وضع مخل بالآداب في دورة مياه مسجد بمدينة أبوكبير، بعدما لاحظ شاب دخولهما إلى المسجد، فتتبعهما، وبعدها سمع أصواتا تصدر من داخل إحدى دورات المياه.

واكتشف أنهما يمارسان الرذيلة، فأبلغ رواد المسجد وأهالي المنطقة، الذين ألقوا القبض على المتهمين في حالة "تلبس"، بعدها أبلغوا الشرطة.

وعقب اقتيادهما إلى مركز الشرطة، قال المتهم "م . ج"، 18 عامًا، طالب، إنه علاقة عاطفية بـ "ح .ش"، 16 عاما، طالبة، واتفق مع معها على التقابل في حمام المسجد لإقامة علاقة محرمة عقب صلاة الفجر، حتى يتمكنا من ممارسة الرذيلة مستغلين هدوء المسجد.

وأوضحت تحريات الشرطة، أنه أحد سكان المنطقة شاهد الاثنين أثناء دخولهما المسجد عقب صلاة الفجر، وتتبع الشاب والفتاة وتبين وجودهما في وضع مخل بالآداب داخل دورة مياه المسجد. وأحيلا على إثر ذلك إلى النيابة حيث اعترفا بارتكاب الواقعة، وأنهما تربطهما علاقة عاطفية.
 

إقرأ ايضا