الشبكة العربية

السبت 21 سبتمبر 2019م - 22 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

مخالفة مرورية تنتهي باعتداء 3 مصريين بالضرب على ضابط كويتي

42B3A427-7972-4BC0-BFD3-174F568CE48C_cx0_cy8_cw0_w1023_r1_s

اتهم ضابط بوزارة الداخلية الكويتية، ثلاثة مصريين بالاعتداء عليه وإهانته، لاعتراضهم على قيامه بتحرير مخالفة مرورية بحق أحدهم، بسبب إغلاق الطريق على مصري آخر.

ونقلت صحيفة "الراي" الكويتية عن مصدر أمني، إن مصريًا تقدم إلى رجال أمن مخفر "الفروانية" ببلاغ يشكو فيه من أنه غير قادر على الذهاب إلى عمله بسبب عدم تمكنه من قيادة سيارته لوجود سيارة أخرى أغلقت الطريق عليه.

وإثر ذلك، انتقل ضابط برتبة نقيب إلى المكان للتعامل مع البلاغ، ولدى قيامه بتحرير المخالفة حضر صاحب السيارة الذي اتضح أنه مصري مع اثنين آخرين، وحدثت مشادة كلامية بينهم وبين الضابط بأن الموضوع "ما يستاهل تسجل من أجله مخالفة".

وأشار المصدر إلى أن الضابط أصر على تقييد المخالفة، ما أدى إلى مشادة كلامية بينه وبين المعترضين تطورت إلى تدافع بالأيدي نحو الضابط وضربه والإساءة إليه بألفاظ نابية، بحسب ادعائه في شكوى تقدم بها إلى الجهات المختصة.

واستعان الضابط، بــ"قوة إسناد" للسيطرة على المصريين الثلاثة، الذين وتم ضبطهم واقتيادهم إلى المخفر، حيث قدم الضابط تقريرًا طبيًا، وسُجلت قضية جنحة أحيلت إلى التحقيق، لكشف الملابسات والوقوف على مزيد من التفاصيل، وفق المصدر ذاته.
 

إقرأ ايضا