الشبكة العربية

السبت 25 مايو 2019م - 20 رمضان 1440 هـ
الشبكة العربية

كويتي يهدد زوجته: التنازل عن الجنسية.. وإلا

477
قالت سيدة كويتية، إن زوجها هددها بالطرد من منزل الزوجية وتقييدها بالسلاسل وإجبارها على التسوّل عند المساجد، إن لم تتنازل عن الجنسية الكويتية.

وسجّلت السيدة التي لم يكشف عن هويتها بحق زوجها قضية، وجارٍ التحقيق معه في ملابسات الاتهام المنسوب إليه.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الراي" الكويتية، فإن السدية الكويتية قصدت أحد المخافر بمحافظة "مبارك الكبير" وهي تبكي بحرقة وأبلغت بأن زوجها يهددها إن لم تتنازل عن جنسيتها الكويتية.

وقالت إن زوجها يطلب منها التنازل عن الجنسية الكويتية "وإلا راح أربطك بالسلاسل وأرمي فراشك بالشارع وأخليك تشحذين عند المساجد"، وفق المصدر ذاته.

وعزت ذلك إلى أن هناك خلافًا حصل بينها وبين شريك حياتها، فأصرّ على إجبارها على التنازل عن الجنسية الكويتية، والتي حصلت عليها عندما تزوجت منه، حيث كانت سابقًا تحمل جنسية خليجية.

وأفاد مصدر أمني بأن رجال الأمن أبلغوا النيابة بشكوى الزوجة، وقام المحقق بتسجيل قضية تهديد بحق الزوج المتهم، وتم الاتصال به واستدعائه من قبل الأمن.

وأوضح أنه لدى حضوره والاستماع إلى أقواله، أنكر أنه هددها، وأشار إلى أن هناك خلافات بينهما في الوقت الذي أصرّت فيه الزوجة على أقوالها وتمسكت بالعبارات التهديدية التي قالها لها.

وأشار المصدر إلى أنه "تمت إحالة الطرفين إلى التحقيق للوقوف على الاتهام المنسوب للزوج تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه".
 

إقرأ ايضا