الشبكة العربية

الأحد 15 سبتمبر 2019م - 16 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

كويتي يحبس زوجته ويعذبها.. وورقة استغاثة تسقط على رأس سعودي تنقذها من القتل

770832_0


قادت الصدفة سعوديًا لإنقاذ كويتية احتجزها زوجها داخل غرفة وأذاقها العذاب أنواعًا، وهددها بالقتل، بعد أن توجهت بنداء استغاثة ألقت به من نافذة الغرفة، ليسقط على رأس أحد المارة الذي سارع لإبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة.

حرية المواطنة جاءت على أيدي الأمنيين، بعد مقاومة أبداها شريك حياتها (السوابق)، بعدما أخذ احتياطاته بأنها لن تبرح السجن، حتى يقضي الله أمراً كان مفعولاً، وعندما وجد عناصر فريق أمني أمام بيته تظاهر بأن زوجته بخير إلا أن إشارة منها كشفت المستور، وأحالته إلى الجهات الأمنية.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الراي" المحلية، فإن السيدة تفتّق ذهنها عن حيلة بدأت في تنفيذها من خلال كتابة أوراق استغاثة، أشارت فيها إلى أنها محبوسة وأنها رهن التعذيب وذكرت عنوان مسكنها، حتى إذا ما سقطت في يد أحد المارة يستطيع أن يصل إلى حيث يتم احتجازها.
فقد اعتادت أن تلقي بنداءات استغاثة، حتى سقطت إحداها على رأس سعودي كان يمر مصادفة، وعندما قرأها توجه على وجه السرعة إلى الجهات الأمنية، وأبلغ عن الواقعة وزوّد رجال الأمن بالورقة التي سقطت عليه وسط أوراق كثيرة ملقاة في المكان.

وإثر اطلاع رجال الأمن على نداء الاستغاثة الذي حمل "عنوان ونداء استغاثة"، تحركت الشرطة إلى العنوان المشار إليه، وقام عناصر الأمن بطرق باب المنزل ليخرج لهم الزوج، الذين طلبوا منه السماح لهم بأن يتأكدوا من سلامة زوجته.

لكنه أخبرهم بأنها بخير ونائمة، إلا أنهم أصروا على التحدث معها، فقام بإخراجها فأشارت إليهم بعلامة تؤكد أنها ليست بخير، وعندما فهم رجال الشرطة إشارتها ألقوا القبض على الزوج، وسط مقاومة شديدة منه، وحرروا الزوجة التي قالت لهم إنه هددها بالقتل إن وشت به أمامهم، وخشيت أن يرتكب جريمة بحقها.

وقال مصدر أمني، إن "رجال الأمن اقتادوا المتهم إلى المخفر المختص، وتبيّن أنه مواطن من أرباب السوابق وحديث الخروج من السجن، وبالتحقيق مع المستغيثة قالت إنها تعرّضت للضرب ولأشد أنواع التعذيب على يد المتهم، كما أنه استولى على كل أموالها، وسبق أن ورّطها بقروض مالية، وتمت إحالتها إلى المستشفى وأحضرت تقارير طبية بالإصابات التي لحقت بها".

وأضاف: "تم إبلاغ وكيل النائب العام بملابسات الواقعة، فأمر بتسجيل جناية (حجز حرية مقترن بتهديد بالقتل)، وتم التحفظ على المتهم، وجارٍ إحالته إلى النيابة العامة للوقوف على ما حصل للزوجة من رعب وتهديد، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه".
 

إقرأ ايضا