الشبكة العربية

الأربعاء 11 ديسمبر 2019م - 14 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو فاضح.. أشهر راقصة بمصر شبه عارية تمامًا مع فتاة أخرى وبلاغ رسمي

263


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو فاضح للراقصة الأرمينية الأشهر في مصر "صافيناز"، أثناء حفل في الساحل الشمالي وهي ترقص بصبحة فتيات شبه عاريات تمامًا، ويقومن بحركات مثيرة وهن يرتدين المايو "البكيني".
فيما حرر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية في مصر برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل بلاغاً ضد الراقصة الأرمينية صافيناز، بتهمة ارتكاب أفعال فاضحة والتحريض على الفسق، وذلك على خلفية مقطع مصور لها أثناء إحيائها حفلاً استعراضياً في الساحل الشمالي، وبدت فيه شبه عارية مع إحدى الفتيات.
وأوضح مصدر من داخل جهاز الرقابة – رفض ذكر اسمه أن صافيناز مهددة بمنعها من الرقص لفترة محددة في مصر، حيث من المقرر التواصل مع نقابة المهن التمثيلية باعتبارها الجهة المنوط بها استخراج تصاريح العمل للراقصات، وذلك حال عدم دفع الراقصة الأرمينية بأدلة تثبت عكس ما جاء في المحضر، بحسب قوله بحسب موقع الامارات 24.
في السياق اكد مصدر مقرب من الراقصة عدم تلقي الراقصة أي إخطار بهذا المحضر حتى الآن، مبديا اندهاشه من تحرير الرقابة لمحضر ضدها، بخاصة أنها لم ترتد ملابس فاضحة أو تقوم بأفعال خادشة للحياء خلال الحفل، بحسب قوله.
وتمتنع "الشبكة العربية" عن نشر الفيديو لما فيه من مشاهد عارية وإيحاءات جنسية.
 
 

إقرأ ايضا