الشبكة العربية

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م - 15 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

فنان شهير يتخلى عن الإسلام بتصريحات صادمة

_104355593_22fdfa86-03a3-464b-93ea-884430353d74

زين مالك هو مغني إنجليزي، إشتُهر من خلال عروضه المثيرة للإعجاب في برنامج المواهب التلفزيوني The X Factor، وعلى الرغم من عدم فوزهِ في المسابقة، إلا أن موهبتهُ أثّرت بشكلٍ كبيرٍ في كل من الحكام والجمهور على حدٍ سواء.
ومع ذلك عملت لجنة التحكيم على تشكيل مجموعة عمل تضم أربعة مشتركين إلى جانب زين، وكانت نتيجة ذلك ولادة فرقة One Direction المشهورة عالمياً، والتي حظيت بشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم.
وبعد ذلك انفصل زين مالك عن الفرقة ليبدأ العمل على ألبوماته الفردية، وكان ظهوره المنفرد الأول في أغنية Mind of Mine، التي لاقت نجاحاً كبيراً وقادته إلى النجومية. إضافة إلى ذلك فقد ظهر في قوائم الرجال الأكثر جاذبية، التي نشرتها العديد من المجلات العالمية.

نشأة زين مالك
ولدزين مالكفي 12 كانون الثاني/يناير عام 1993 في برادفورد، غرب يوركشاير بإنجلترا، لوالديه ياسر مالك وتريشيا برانان مالك، ووالده من أصول باكستانية ووالدته من أصول ايرلندية، ولديه 3 شقيقات هم دنيا وأليها وصفاء.
تابع دراسته الابتدائية في كل من مدرستي تونغ الثانوية و لوار فيلدز الابتدائية، التي تقع في برادفورد.
خلال طفولته، استمع زين مالك إلى أنواع مختلفة من الموسيقى، مثل موسيقى الهيب هوب، آر آند بي، وحتى أغاني من بوليوود (الأفلام الهندية)، فقد أدى استماعهُ إلى أنواعٍ موسيقية مختلفة على تطوير حبهِ لموسيقى الراب.
وكان أول ظهور له على المسرح في المدرسة، وتمت دعوة مغني الراب الشهير جاي شاين لحضور حدثٍ هناك، فقد إعتبره زين أحد أكثر أحداث حياته التي لا تنسى.

زين مالك يتخلى عن الإسلام
إعترف زين مالك بأنه لا يعتبر نفسه مسلماً، ولا يؤمن بالصلاة أو الجحيم في الآخرة.
ورداً على سؤاله في مقابلة مع مجلة Vogue البريطانية، ما إذا كان يعتبر نفسه شخصاً متديناً أم لا، قال: "في الحقيقة، لم أتحدث من قبل علانية عن معتقداتي الدينية، أنا لا أزعم أنني مسلم".
وأضاف زين مالك: "أؤمن أن مهما كانت معتقدات الأشخاص فهي أمر خاص بينهم وبين الشخص أو الشيء الذي يعبدونه، بالنسبة لي، لدي اعتقاد روحاني بوجود إله، لكنني لا أؤمن بالجحيم".
وتابع: "أريد فقط أن أحتفظ بمعتقداتي بيني وبين ما أؤمن به، أعتقد أن ذلك يجعلني أمضي قدماً في حياتي بسلاسة، لو تصرفت بسلوك حسن، ستتم معاملتي بطريقة حسنة، هذا كل ما في الأمر.. لا أؤمن أنني بحاجة إلى أن آكل لحماً معيناً تمت الصلاة عليه بطريقة معينة، لا أؤمن أن علي الصلاة بلغة معينة خمس مرات يومياً".

حقائق سريعة عن زين مالك
أُختير ليكون سفيراً رسمياً لمنظمة British Asian Trust غير الربحية.
تم منحه لقب برادفورد باد بوي من قبل محبي One Direction، لأنه غالباً ما كان يقدم أخباراً عن فضائحه ومظهره الجسدي.
أدرجته مجلة Glamour في قائمتها لأفضل الرجال في العالم، وذلك في عام 2011.
حصل على المركز الخامس في قائمة Sexiest Men100، التي نشرتها مجلة Glamour.
كان أحد الأسماء على قائمة MTV التي كانت بعنوان 50Sexiest Men Alive.
أدرج مرتين في قوائم الرجال الأكثر جاذبية، التي نشرتها صحيفة Eastern Eye.
إنتشر فيديو له خلال تعاطيه المخدرات، ولاحقته تهم بالإدمان، خصوصاً أنه مدخن شره، وحاول أكثر من مرة الإقلاع عن هذه العادة السيئة، ولكنه لم ينجح.
يمتلك زين مالك على جسمه الكثير من الأوشام، أشهرها شكل "ميكروفون"، ولكن هناك الكثير من الأوشام الأخرى التي يتجاوز عددها الـ34 وشماً، في مختلف أنحاء الجسم.
نقلت الصحف عن زين مالك خوفه من المياه، ويعاني منذ الطفولة من رهاب الماء، لذلك هو لا يجيد السباحة، وعلى الرغم من ذلك حرص على شراء بيت مزود بحمام سباحة كبير.
 

إقرأ ايضا