الشبكة العربية

الخميس 22 أغسطس 2019م - 21 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

فتاة معاقة تطرق منزل إمام مسجد في وقت متأخر.. ويقوم بافتراسها جنسيًا

1-2019-04-24T173409.875

أمر قاضي تحقيق بمدينة "آسفي" المغربية - على بعد قرابة 200 كيلومتر من مدينة الدار البيضاء - بحبس إمام مسجد على ذمة التحقيقات الجارية، بعد أن وجهت له تهمة اغتصاب فتاة معاقة.

في الوقت الذي تم فيه إيداع الفتاة الضحية التي كانت تتابع دراستها الجامعية بمراكش، قبل أن تصاب بمرض عقلي، جناح الأمراض العقلية والنفسية بمستشفى محمد الخامس بـ "آسفي".

وأبلغت والدة الفتاة، عناصر الدرك الملكي باغتصاب ابنتها التي تعاني إعاقة ذهنية، من طرف إمام المسجد، لتقوم بالقبض عليه من منزله.

وتم معاينة للمنزل الذي يقطن فيه الإمام، والذي كان مسرحًا لاغتصاب الضحية، قبل اقتياده لاستكمال التحقيقات.

ونقلت صحيفة "الصباح" المحلية عن مصادر، أن المتهم عازب، وكان يفكر في الزواج، لكن عدم استقراره المهني وكذا ضعف دخله المادي، جعله يصرف النظر عن مسألة الزواج.

وأشار إلى أنه لم يقم بأي علاقة جنسية منذ قدومه إلى المكان الذي يعمل فيه بـ "جماعة لبخاتي"، وكان يكتفي بممارسة العادة السرية.

وبخصوص واقعة اغتصاب الضحية، أكد أنه زارته ليلة الحادث، حوالي الساعة الثانية صباحًا، إذ سمع طرقات قوية على الباب، ليفاجأ به، إذ بمجرد ما لمحها حتى اشتعل لهيب نزواته الجنسية.

لم يتردد في إدخالها إلى المنزل، وشرع في تقبيلها وأزال ملابسها ومارس معها الجنس، دون أن يصدر منها ما يمانع في ذلك، قبل أن يستدرك أنه لم يكن يعرف بإعاقتها الذهنية.
 

إقرأ ايضا