الشبكة العربية

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م - 18 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

علاقة غير شرعية تنتهي بالقتل.. تقربت من آخر.. فقتلها العشيق

4661741-1214198635


بعد شهرين من ارتباطه بها، وإقامة علاقة غير شرعية معها، أنهى شاب آسيوي يعمل في دولة الإمارات، حياة فتاة ذبحًا بالسكين، بعد أن أبلغته بأنها ستتركه للارتباط بزميل لها في العمل.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "البيان" الإماراتية، فقد أقدم الشاب على قتل فتاة من جنسية آسيوية، باستخدام آلة حادة (سكين)، وعلى إثر ذلك، ألقت الجهات الأمنية القبض عليه، وبحوزته السكين المستخدمة في تنفيذ الجريمة، بالإضافة إلى مادة الحشيش المخدرة.

وخلال التحقيقات اعترف المتهم بارتكابه جريمة القتل، مرجعًا السبب إلى نشوب مشادة كلامية بينه والفتاة (المجني عليها) على خلفية محاولة أحد أصدقائها في العمل التقرب إليها، ما أشعل في نفسه نيران الغيرة ليمتلىء قلبه بالحقد.

وأضاف، أنه ارتكب الجريمة بعد أن استفزته الفتاة وأصرت على إنهاء العلاقة معه على أن تبدأ علاقة جديدة مع زميلها في العمل، لتحيله النيابة العامة إلى محكمة أول درجة بوصف أنه قتل الفتاة عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك وأعد لهذا الغرض أداة حادة (سكيناً) واستدرجها إلى الغرفة محل إقامتها وما أن ظفر بها حتى نحرها من رقبتها وانهال عليها طعنا في أماكن متفرقة من جسدها فألحق بها إصابات أودت بحياتها.

وقضت محكمة أول درجة بمعاقبة المتهم تعزيرًا عن جريمة قتل الفتاة عمدًا بالسجن لمدة 7 سنوات وألزمته رسم الدعوى الجزائية، وببراءته من تهمة حيازة المخدر ومصادرة المدواخ الملوث به.

فاستأنف المتهم الحكم أمام محكمة الاستئناف، والتي قضت بتأييد حكم محكمة أول درجة، ولم يلق هذا القضاء قبولاً لدى المتهم، فطعن في الحكم أمام محكمة النقض، وقدمت نيابة النقض مذكرة بالرأي انتهت في ختامها إلى رفض الطعن.
 

إقرأ ايضا