الشبكة العربية

السبت 19 أكتوبر 2019م - 20 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

ضبط كويتي مع فتاة بوضع مخل داخل سيارة.. ما حدث صادم

920196181428170859736

ضبطت قوات الأمن في الكويت مواطن كويتي مع فتاة غير كويتية، بوضع "غير طبيعي" داخل سيارة، لكنهما اعتديا على شرطي وتعمدا صدم دوريته عدة مرات قبل أن يطلب المساعدة للقبض عليهما.
واعتدت فتاة غير كويتية وصديقها المواطن بالضرب على شرطي وصدمت دوريته عمدا عدة مرات.
وفي التفاصيل التي عنشرتها صحيفة «الراي» أبلغ شرطي يعمل بالدوريات عن فتاة تقود مركبة ويرافقها شاب في حالة غير طبيعية.
وإثر متابعة الشرطي لهما حتى شارع جمال عبد الناصر استوقفهما فنزلا من السيارة واعتديا بالضرب عليه قبل أن يعودا إلى السيارة مرة أخرى وتعمد الاصطدام بالدورية عدة مرات ما دفع الشرطي إلى طلب إسناد فوري.
وضبط بحوزتهما سكين وسيف ومواد مخدرة.

فتاة تشعلها بلبس غير محتشم

على الجانب الآخر وعلى وقع «لبسج غير محتشم»، و«لا تصورين»، اشتعلت مشاجرة في مركز صحي بين مواطنة وموظفين انتهت بتبادل سب وإساءة استعمال هاتف.
الواقعة رواها مصدر أمني ، وقال إنه «فور تلقي عمليات وزارة الداخلية بلاغاً عن وجود إشكال في أحد المراكز الصحية الكائنة في نطاق محافظة حولي، تحركت دورية إلى المكان، وتبين أن مشادة حصلت بين مواطنة وموظفين داخل المركز، وأحيلوا إلى المخفر للتحقيق، والاستماع إلى أقوالهم».
وذكر المصدر بأن «المواطنة أفادت بأنه خلال مراجعتها للمستوصف فوجئت بموظف يتلفظ عليها، ويبلغها بأن (لبسج غيرمحتشم)، الأمر الذي أثار حفيظتها، ودفعها للصراخ عليه، ثم أرادت توثيق المشهد بكاميرا هاتفها، لتثبت حقها».
وتابع المصدر الأمني أن «تصوير المواطنة للموظف، وبحسب روايتها، قوبل باستهجان من زميل له، وأمسك يدها، وقال لها (لا تصورين)، كما أنه تضامن مع زميله، وأساءا إليها بعبارات خارجة عن حدود اللياقة والأدب على شاكلة (انتِ غير...)».
وتابع المصدر الأمني «بمواجهة الموظفين، وهما مواطنان بأقوال المراجعة، ذكرا بأن الشاكية قامت بتصويرهما وشتمهما»، مشيراً إلى أن أطراف الواقعة أبدوا رغبتهم في عدم تسجيل قضية، وبناء عليه تم توقيعهم على تنازلات».
 

إقرأ ايضا