الشبكة العربية

الخميس 23 مايو 2019م - 18 رمضان 1440 هـ
الشبكة العربية

سعودية تشعل مواقع التواصل بفيديو راقص تقرأ فيه القرآن

أشعلت المغنية السعودية روتانا طرابزوني، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي, إثر ظهورها في مقطع فيديو راقص، ختمته بقراءة القرآن الكريم.

وطرابزوني، تعيش في مدينة لوس إنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقد اشتهرت قبل سنوات بأغانيها التي سخرتها للاحتجاج على حقوق المرأة السعودية ومنعها من قيادة السيارة.

وأعادت الأغنية الأخيرة التي أدتها طرابزوني في مهرجان غنائي بأريزونا الأمريكية إلى الواجهة، بعد سنوات توارت فيها عن الأنظار.

وولدت المغنية الشابة في منطقة الظهران السعودية، شرق المملكة، ونشأت هناك حتى بلغت سن الـ 25 حيث سافرت للدراسة في الخارج، ولتدريب صوتها على الغناء، كونها تتوق إلى التأليف والغناء باللغة الإنجليزية.

تحب روتانا الغناء منذ طفولتها، وعلى الرغم من الانتقادات التي تعرضت لها، إلا أنها تبدو مصممة على المضي في الطريق الذي اختارته لنفسها، مؤكدة أن والديها باركا عملها في أمريكا بالرغم من أن الأمر غير مألوف بالنسبة للشابة السعودية.

وتقول طرابزوني في مقابلة تلفزيونية على قناة "بي بي سي" إنها فخورة بأنها سعودية، لكنها لا تنكر تمردها على الواقع الاجتماعي، الذي بسببه غادرت للعيش في الولايات المتحدة.




 

إقرأ ايضا