الشبكة العربية

الإثنين 21 أكتوبر 2019م - 22 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

رجل يضبط زوجته أثناء ممارسة الجنس مع عشيقها (تفاصيل صادمة)

1515373329
في واقعة صادمة، بعد أن شك الزوج في زوجته وأم أطفاله، راح يراقبها من بعيد ليضبطها أثناء ممارسة الجنس مع عشيقها، بعد أن أبلغ الشرطة التي ألقت القبض عليهما متلبسين.
وفي التفاصيل، اعتقلت مصالح الدرك الملكي بالمغرب، إمرأة متزوجة وأم لأطفال متلبسة بممارسة الجنس داخل أحد المنازل بدوار درايد التابع ترابيا وإدارياً لجماعة سيدي بيبي.
وكانت المصالح السالفة الذكر قد توصلت بإخبارية من زوج الموقوفة، تفيد بتواجد شريكة حياته وأم أولاده بأحد المنازل بدوار درايد رفقة عشيقها.
مصالح الدرك الملكي وفور إخطارها بالواقعة، ربطت الإتصال بممثل النيابة العامة، الذي أعطى تعليماته للعناصر الدركية بسرعة التحرك ومداهمت المنزل للوقوف على محتوى الإخبارية.
وفور الإنتقال لعين المكان، وبعد عملية رصد وتتبع تمت مداهمة المنزل، وضبط العشيقين في أوضاع جد حميمية، حيث جرى اقتيادهما إلى مركز سيدي بيبي من أجل تعميق البحث معهما حول نوعية العلاقة التي تربطهما.
التحقيقات الأولية كشفت على أن العشيق بدوره متزوج وأب لأطفال ويقطن دوار إحشاش، وأنه دأب على معاشرة العشيقة.
هذا وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية من أجل إستكمال التحقيق والبحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. وتقديمها صباح اليوم أمام وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان في حالة إعتقال بتهمة الفساد والخيانة الزوجية والمشاركة.
 

إقرأ ايضا