الشبكة العربية

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م - 18 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

داخل ملعب رياضي.. ضبط المتورطين في حفل "جنس جماعي" ببلد عربي

1-147-780x405

استيقظ المجتمع المغربي على واقعة صادمة، بعد أن تم ضبط شبانًا وفتيات أثناء ممارستهم الجنس الجماعي وسط ملعب رياضي في أحد ضواحي مدينة مراكش.

تفاصيل الواقعة تعود إلى الساعات الأولى من يوم الثلاثاء، حين أوقفت مصالح "الدرك الملكي"، فتيات وشبابًا متلبسين بمعاقرة الخمر وممارسة الجنس بشكل جماعي، في ملعب رياضي بمنطقة "سعادة"، ضواحي مراكش.

ووفق صحيفة "الصباح" المغربية، فإن دورية للقوات الأمنية ضبطت المتهمين داخل ملعب رياضي بمجمع سكني، بعدما قضوا بداخله ليلة ساهرة، وهم يحتسون الخمر، لتقوم بتسليمهم لعناصر الدرك الملكي، التي اعتقلتهم واقتادتهم للتحقيق، حول ملابسات القضية وظروف وقوعها وارتباطاتها.

وحسب المصادر ذاته، فإنه تم اعتقال سبعة أشخاص يتوزعون ما بين أربعة شباب وثلاث فتيات، ضبطوا في أوضاع مخلة بالحياء، بعد أن استغلوا حلول الظلام والتوقيت المتأخر من الليل، وهدوء المكان بعد خلوه من المارة، وخلود السكان إلى النوم، لينتقلوا إلى زاوية معزولة لممارسة الجنس، بعيدًا عن الأعين.

وبعد انهماكهم في ممارسة الجنس ومعاقرة الخمر، استسلموا للنوم وهم شبه عراة، قبل أن يتفاجئوا بعناصر الأمن تحاصرهم في وضعية غير أخلاقية، لتقوم بمنعهم من الفرار وتسليمهم إلى مصالح الدرك الملكي، التي وصلت إلى المكان لتعتقلهم واقتادتهم للتحقيق معهم.

وتقرر وضع الموقوفين قيد الحبس الاحتياطي في إطار التحقيقات لتي تباشرها النيابة العامة، في انتظار إحالتهم إلى المحاكمة.
 

إقرأ ايضا