الشبكة العربية

الأربعاء 26 يونيو 2019م - 23 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

"حرب شوارع" في الجزائر بسبب التحرّش

sexualharr


شهدت مدينة "أم البواقي" شرقي الجزائر، اشتباكات عنيفة، الجمعة، شارك فيها العشرات، على خلية التحرش بطلاب إحدى المدارس الثانوية، ما أدى إلى إصابة 14 شخصًا.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحف جزائرية، اشتبك عشرات الشبان، مستخدمين مختلف الأسلحة البيضاء، من هراوات وسيوف وسواطير وقضبان حديدية. بين الجرحى اثنان أصيبا بجروح بليغة، تتم نقلهما إلى مستشفى قسنطينة الجامعي للعلاج.


وقال شهود عيان، إن الاشتباكات اندلعت جراء تحرش ثلاثة شبان، اثنان منهما كانا على متن دراجة نارية، بطالبات يدرسن في المرحلة الثانوي، بينما كن عائدات من حصص للدروس الخصوصية، ومتوجهات إلى سيارات الأجرة بين منطقتني عين امليلة وحي فورشى.

وأضاف أن، هذا الأمر الذي أثار غضب واستهجان سائق سيارة أجرة، وبعد فشل محاولات إيقاف الشباب عن التحرش بالبنات، دخلوا في ملاسنات حادة معهم، قبل أن تتطور الأمور إلى مشادة عنيفة، بعد علم عشرات الشباب بمنطقة "فورشى" بالتحرش ببنات حيهم.

وعلى إثر ذلك، اندلعت حرب شوارع شارك فيها أكثر من أربعين شابًا، باستعمال شتى أنواع الأسلحة البيضاء، مخلفة أربعة عشر جريحًا، وتمكن الأمن من احتواء الوضع وقام بتوقيف العديد من المشاركين في المشاجرة.
 

إقرأ ايضا