الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

تنكر في ملابس نسائية ليضبط زوجته تمارس الجنس مع عشيقها

3201927205022819681199

أحالت قوات الشرطة رجل وزوجته وعشيقها، إلى النيابة، للتحقيق مع الزوجة بتهمة الخيانة الزوجية.
وفي تفاصيل الواقعة التي حدثت بالمغرب، اتهم رجل زوجته بالفساد والخيانة الزوجية أمام النيابة المليكة، والزوج الذي انهال على عشيق زوجته بالضرب، ما أدى إلى إصابته بجروح نقل على إثرها إلى مستعجلات مستشفى ابن طفيل لتلقي العلاج.
وكانت عناصر الدائرة الأمنية السادسة بمقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش أوقفت، الزوجة التي تبلغ من العمر 23 سنة، متلبسة بالخيانة الزوجية مع عشيقها، حين كانا في وضع مخل بالحياء العام بواحة الحسن الثاني.
وأفادت مصادر لصحيفة هسبريس المغربية، بأن المعنية بالأمر طلبت من زوجها البالغ من العمر 31 سنة الاعتناء بأحد أطفالهما، والسماح لها بالخروج رفقة رضيعها في فسحة، فقرر وضعها تحت المراقبة، وترصدها منذ لحظة خروجها من بيت الزوجية إلى واحة الحسن الثاني، متنكرا في زي نسائي، ليضبطها مختلية بعشيقها.
وأضافت المصادر ذاتها أن الزوج اعتدى على عشيق زوجته، وربط الاتصال بالدائرة الأمنية السادسة، التي انتقلت عناصرها إلى مكان الواقعة، لتوقيف الزوجة وخليلها من أجل الخيانة الزوجية والإخلال بالحياء العام، بعد إصرار الزوج على متابعة أم أبنائه.
وحررت عناصر الأمن للزوج محضرا قانونيا بتهمة الضرب، قبل إحالة الجميع على الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش بباب الخميس، التي وضعتهم، بأمر من النيابة العامة المختصة، رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضهم على القضاء
 

إقرأ ايضا