الشبكة العربية

الجمعة 20 سبتمبر 2019م - 21 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

تفاصيل صادمة.. مصرع عاملين مصريين في حادثين منفصلين بالكويت

1711bfec-d683-499c-91de-64478e223057


لقي عاملان مصريان مصرعهما في حادثين منفصلين بالكويت.


وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الراي" المحلية، نقلاً عن مصدر إطفائي، فإن عاملاً سقط في حفرة مشروع جسر على طريق جاسم الخرافي، وتم انتشال جثته وأحيلت إلى الطب الشرعي.

وكانت عمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقت بلاغًا عن سقوط عامل مصري في حفرة جسر قيد الإنشاء على طريق جاسم الخرافي، وعلى الفور انتقل إلى الموقع رجال مركزي مشرف والإنقاذ الفني، حيث باشر المنقذون مسؤولية انتشال العامل من الحفرة.
وبعد إخراجه تم فحصه من قبل رجال الطوارئ الطبية فاتضح أنه فارق الحياة مُتأثرًا بإصاباته.

وبعد المعاينة، أحيلت الجثة الطب الشرعي، حيث سُجّلت قضية سقوط من علو ووفاة وجارٍ الوقوف على ملابسات سقوطه تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص القضية المسجلة.

وفي حادث منفصل، فارق مصري يبلغ 24 عامًا الحياة جراء سقوطه من علو في أحد منازل منطقة "بيان، وجارٍ الوقوف على ملابسات سقوطه للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية بالأمر.

وكان العامل يقوم بأعمال إنشائية في أحد منازل منطقة "بيان"، اختل توازنه - حسب إفادة زملائه - وسقط من علو وارتطم بالأرض بلا حراك، الأمر الذي استدعاهم إلى إبلاغ عمليات وزارة الداخلية.

وعلى إثر البلاغ انتقل إلى الموقع رجال أمن حولي وفنيو الطوارئ الطبية، فتم نقله إلى مستشفى مبارك، وبإجراء الفحص الطبي عليه تبيّن أنه فارق الحياة جراء الإصابات البليغة التي لحقت به جراء السقوط، وتم إجراء إنعاش للقلب إلا أنه لا توجد استجابة.

وأفاد مصدر أمني بأنه "تم إخطار رجال الأمن بوفاة العامل، فتم انتداب الأدلة الجنائية، وبعد معاينة الجثة رُفعت وأحيلت إلى الطب الشرعي، وتم تسجيل قضية سقوط من علو ووفاة في مخفر منطقة بيان وجارٍ التحقيق في ملابسات سقوطه والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية بالأمر".
 

إقرأ ايضا