الشبكة العربية

الجمعة 20 سبتمبر 2019م - 21 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

تطورات في فضيحة "السهرة الحمراء" لمسئول بارز في وزارة الصحة

672706432-6rpcowdy7068o9xrcypvoa51fxk9vcc8y6ac0nm9hxz

تطورات جديدة في قضية مسئول رفيع في وزارة الصحة المغربية، والذي تم توقيفه على خلفية قيام فتاة كان يقضي معها سهرة حمراء في فندق بمحاولة الانتحار.
الفتاة كانت في حالة سكر عندما ألقت بنفسها صباح أمس من غرفة مجاورة لغرفتها التي كانت تقيم فيها حسب سجلات الفندق، حيث تبين أن الغرفة التي ألقت بنفسها منها يقيم فيها الكاتب العام لوزارة الصحة.
وأفادت مواقع محلية، أنه تم تقديم البروفيسور هشام نجمي الكاتب العام لوزارة الصحة، اليوم الخميس، أمام أنظار الوكيل العام بابتدائية أكادير، في حالة سراح على خلفية إقدام فتاة على محاولة الانتحار من نافذة غرفته في فندق كان يقيم فيه، في إنتظار جلسة 23 من الشهر الجاري.

وأضاف المصدر أن المتهم تمت متابعته في حالة سراح من أجل تهمة عدم تقديم مساعدة لشخص في خطر وانتحال صفة مغلوطة، فيما تمت متابعة الضحية بتهمة السكر العلني، أما موظف الاستقبال بالفندق، فقد تمت متابعته بتهمة، تسجيل شخص بهوية غير صحيحة.

وكانت فتاة تبلغ من العمر 35 سنة، وتملك وكالة لكراء السيارات بمراكش، قد أقدمت على الانتحار برمي نفسها من الطابق الثالث لفندق “تيفولي” المصنف من أربعة نجوم بأكادير، حيث جرى نقل الشابة التي أصيبت بكسور إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة مراكش من أجل العلاج.
 

إقرأ ايضا