الشبكة العربية

الإثنين 22 يوليه 2019م - 19 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

تصريح جديد مثير من السعودية صاحبة «الترويج للشذوذ»

Capture

بعد الضجة التي أثارتها بعد إعلانها الذي فهم منه أنه ترويج للشذوذ والذي عرف بـ"المساجن الساخن"، ظهرت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، على الشاشة، لترد على منتقدي حجابها وإظهارها جزءًا من شعرها، قائلة: ”أنا الحين طلعت جزء من شعري لكني محتشمة في ملابسي“، لكن في واحدة بيكون مفيش ولا شعرة باينة من الحجاب خاصة في دول الخليج لكن لابسة الجينز وملامح الجسم باينة والقصير.. إيش أهون؟.
وأشارت البراهيم، إلى أنها لن تكرر تجربة الزواج مرة أخرى، إلا بشروط معينة، مشيرة إلى أنها سبق أن خاضت تجربة زواج فاشلة، بسبب الحب، لذلك لن تكررها مرة أخرى. مضيفة: “حاليًا شلت موضوع الزواج من رأسي إلا إذا قابلت شخص محترم ورزين وعنده حساب في البنك ده أهم شي“.
وتابعت: ”إذا ما كان واحد أعلى مني ماديًا ما آخده.. أصرف على حالي أكرملي، والحمد لله وضعي المادي حلو ما أحتاج للرجال“. وأردفت: ”أنا جربت الحب من قبل ومستحيل أحب مرة أخرى لأن قلبي انكسر.. فا هالمرة خليني أجرب المحترم والي عنده فلوس“.
يذكر أن النيابة العامة استدعت البراهيم في وقت سابق لاستجوبتها بشأن ما تضمنه مقطع لترويج لزيوت تستخدم للتجميل والمساج ووصفها المغردون حينها “بالشذوذ”. بعدها شاركت ”البراهيم“ متابعيها مقطع فيديو جديد تعتذر فيه عن ذلك.
 

إقرأ ايضا