الشبكة العربية

الخميس 18 يوليه 2019م - 15 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

تحرش بها بلمس منطقة حساسة داخل ميكروباص..القبض على المتحرش المصري

4371385311545667905


نجح رجال مباحث القاهرة، بقيادة العقيد محمد عاكف، مفتش المباحث بقطاع الجنوب، في القبض على المتهم بالتحرش بفتاة داخل سيارة ميكروباص بمدينة حلوان، عقب تداول فيديو يظهر خلاله المتهم بالقيام بفعل فاضح داخل السيارة والاحتكاك بفتاة جالسة بجواره.
وكشفت التحريات التي أجراها المقدم هاني أبو علم، رئيس مباحث حلوان، عن تحديد هوية المتهم، وتبين أنه يدعى "أيمن. ع" 33 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيم بعزبة صدقي، دائرة قسم شرطة المعصرة، وتم إخطار رئيس مباحث المعصرة، وتمكن من ضبط المتهم.
وتلقى العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغا من المواطنة "ميرنا.م.ع"، 24 سنة، حاصلة على ليسانس آداب، ومقيمة بالمشروع الأمريكي، مفاده أنها في حوالي الساعة 9:30 صباح الخميس الماضي، حال استقلالها سيارة ميكروباص من أمام كبريتاج حلوان، متوجهة إلى عملها بالمعادي، قام شخص جالس بجوارها بالكرسي، ويضع حقيبة على قدمه، بفعل فاضح خادش للحياء داخل السيارة، وتحرش بها، وحاول الاحتكاك بها، مما جعلها، تقوم بتصويره، بواسطة هاتفها، دون أن يشعر.
ونشرت الفتاة مقطع الفيديو المصور بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فعلقت إحدى الفتيات على المقطع، موضحة أن هذه الشخص مقيم بعزبة صدقي شارع الجميزة بحدائق حلوان ولا تعرف اسمه.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم، وجارٍ مناقشته حول ارتكاب الواقعة
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9688 لسنة 2019، وتباشر النيابة التحقيقات.

 

 

إقرأ ايضا