الشبكة العربية

الجمعة 19 يوليه 2019م - 16 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

الكويت: حيلة فتاة مصرية تنقذها من الاغتصاب.. هكذا أفلتت بذكائها من الجاني

831394_0

تحرش عامل مصري في أحد مطاعم الكويت بفتاة من أبناء جنسيته أثناء وجودهما في المصعد، وساومها نظير عدم الإبلاغ عنه.

فقد ظن العامل أنه سينجو من فعلته، بعدما دفع ثلاثين دينارًا لشراء سكوت الفتاة التي خدش حياءها وتحرش بها داخل مصعد العمارة، فأقنعته بقبول عرضه ثم أبلغت والدها بتصرفه، والذي بدوره أبلغ عنه الشرطة وتم القبض عليه.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الراي" الكويتية، فإن العامل تربّص بفتاة تقطن بالعمارة الكائن فيها المطعم، ولدى توجهها إلى مسكن ذويها دخل خلفها إلى المصعد وتحسسها محاولاً الاعتداء عليها، فصدته ووبخته.

وعندما لم يستطع تنفيذ مخططه، اضطر إلى إعطائها 30 دينارًا بشرط سكوتها وضمان عدم توريطه في قضية، وتظاهرت أمامه بالموافقة، خشية أن يتسبب لها بالأذى إذا شعر بالخطر أو علم أنها ستقدم بحقه بلاغًا ووعدته بالانصياع لرغباته ونزواته.

وعندما منحته الأمان صعدت إلى شقة ذويها وأبلغت والدها بما حصل لها على يد المتهم وأعطته المبلغ الذي دفعه لها.

والد الفتاة توجه إلى أحد مخافر الشرطة، وأبلغ رجال الأمن عن الواقعة وزوّدهم بالمبلغ الذي دفعه الجاني لابنته، وأخبرهم أنه مصري الجنسية، وسجّل بحقه قضية هتك عرض بالإكراه أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

تمكنت الشرطة من القبض على المتهم، الذي أقرّ بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ عليه لإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
 

إقرأ ايضا