الشبكة العربية

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م - 18 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

العثور على جثة متحللة لمصرية بالكويت... وخطف آخر تحت تهديد السلاح على يد 4 بلدياته

1-42-780x405

عثرت الشرطة الكويتية على جثة مسنة مصرية متحللة في سكنها الكائن بإحدى مناطق محافظة "الفروانية" (جنوب مدينة الكويت).

وكان أحد أقارب السيدة وهي في السبعينات من العمر انتابه القلق من اختفائها لفترة طويلة، وما زاد من مخاوفه أنه وجد هاتفها مغلقًا، ويخشى أن تكون قد تعرضت لمكروه.

وسارع إلى إبلاغ عمليات وزارة الداخلية ببياناتها الشخصية ومحل سكنها في إحدى مناطق الفروانية، فانطلق رجال الأمن إلى المكان وطرقوا الباب، لكن لم يفتح لهم أحد، فأخطروا النيابة العامة وحصلوا على إذن بكسر الباب.

ونقلت صحيفة "الراي" عن مصدر أمني إن "رجال الأمن استعانوا بعناصر الإطفاء، حيث قاموا بكسر الباب، وبمجرد أن دخلوا فوجئوا برائحة كريهة تملأ المكان، ووجدوا صاحبة السكن جثة متحللة، وانتدبوا الأدلة الجنائية، وعندما حضر رجالها عاينوا الجثة وأحالوها إلى الطب الشرعي، وسجلت قضية وفاة، وجارٍ انتظار التقرير الذي سيحسم أسباب الوفاة".

وفي حادث منفصل، ضبط رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية مصريين خطفا مع شخصين آخرين من جنسيتهما، مصريًا تحت تهديد السكين، وقاموا بإجباره على البصمة على أربعة إيصالات أمانة.

وكان المجني عليه توجه إلى جهات الأمن وأبلغها بالواقعة، والتي قال في تفاصيلها، إنه تلقى اتصالاً من شخص مصري يعرفه أبلغه بأنه على استعداد لمساعدته في تجاوز أزمته المالية ووعده بإعطائه مبلغ 2000 دينار لسداد ديونه وطلب منه النزول إلى أسفل العمارة لملاقاته والتحدث معه.

وأشار إلى أنه عندما نزل فوجئ بوجود شخصين يعرفهما هدداه بالسكين وأجبراه على الصعود في سيارتهما، حيث وضع أحدهما السكين على رقبته في المقعد الخلفي، وانطلقا به إلى ساحة ترابية، ليفاجأ بوجود شخصين آخرين لا يعرفهما، واعتدوا عليه بالضرب وأجبروه على وضع بصمته على أربعة إيصالات أمانة ثم تركوه ولاذوا بالفرار.

المجني عليه زوّد رجال الأمن ببيانات الشخصين المتهمين، وتم تسجيل قضية خطف أحيلت إلى المباحث الجنائية، وتمكن ضبط اثنين من المتورطين، وبالتحقيق الأولي معهما أنكرا ما نُسب إليهما، بينما أصرّ المجني عليه على أقواله.
وأفاد المصدر الأمني بأن "رجال المباحث أحالوا المضبوطين إلى النيابة العامة للوقوف على ملابسات التهمة المنسوبة إليهما واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما".
 

إقرأ ايضا