الشبكة العربية

الأربعاء 16 أكتوبر 2019م - 17 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

الإمارات: استغل ظروفها الصعبة واغتصبها في شقة صديقه

رجل يسهل على صديقه اغتصاب زوجته السعودية في الإمارات ؟؟

قضت محكمة الجنايات في دبي بمعاقبة شاب بالسجن 10 سنوات، بعدما استدرج فتاة بحجة مساعدتها، واغتصبها.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الإمارات اليوم" نقلاً عن تحقيقات النيابة العامة، فإن الشاب وجد نفسه مع شلة من أصدقاء السوء، وظن أنهم سيفتحون له أبواب السعادة والحياة الرغدة، وكان يومه يبدأ حين ينتهي عند الناس، فبعد أن يسدل الليل ستائره يخرج ليتسكع مع أصدقائه في كل مكان، معتقدًا أن بإمكانه فعل ما يريد دون رقيب أو حسيب، حتى تعرف إلى فتاة قدمت إلى دولة الإمارات بتأشيرة زيارة، وتجاوزت فترة إقامتها الشرعية.

واستغل الشاب حاجة الفتاة، ودعاها إلى شقة أحد أصدقائه، بحجة مساعدتها في تقنين أوضاع إقامتها في الدولة الخليجية، بعد أن أخبرها في اتصال هاتفي بأن لديه حلاً لجميع مشكلاتها البسيطة، وعليهما مناقشة بعض التفاصيل المهمة معًا.

وحضرت الفتاة في الموعد المجدد إلى الشكة، حيث وجدت نفسها ضحية فخ منصوب لها، بعد أن اغتصبها الشاب، ولم يرحم توسلاتها، ولم يكتف باغتصابها، بل اعتدى عليها بالضرب، حتى سقطت مغشيًا عليها، وحين استيقظت أبلغت الشرطة بما حدث لها.

وباشرت النيابة العامة في دبي تحقيقاتها في الواقعة، وأنكر المتهم التهم المنسوبة إليه، لكن النيابة جمعت الأدلة الكافية، واستجوبت الشهود، واستوفت جميع الإجراءات الفنية، ثم واجهته بها، فأقر بالواقعة.

وادعى أنه واقع المجني عليها برضاها، وأحالته النيابة إلى محكمة الجنايات بتهمة الاغتصاب، وأدانته المحكمة وقضت بسجنه 10 سنوات.
 

إقرأ ايضا