الشبكة العربية

الجمعة 20 سبتمبر 2019م - 21 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

«اغتصاب أفضى إلى حمل».. فضيحة تورط سياسي بارز مع فتاة قاصر

اغتصاب

في واقعة مشينة أحدثت صدًا واسعًا، خاصة أن بطلها سياسي بارز كان مرشحًا في الانتخابات الجماعية الأخيرة.
حيث اتهمت والدة فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 عامًا سياسيًا بارزًا يبلغ من العمر 62 عامًا باغتصاب ابنتها وحملها منه في أسبوعها السادس.
ونقلت صحف محلية عن مصدر أمني، أن المتهم مقتصد متقاعد، اشتغل لمدة ثلاثين سنة بوزارة التعليم، وجهت له إحدى الأسر اتهاما في موضوع اغتصاب نتج عنه حمل ابنتها القاصر، حسب تقرير طبي تضمنته شكاية رسمية تقدمت بها والدة الضحية المفترضة إلى السلطات الأمنية والقضائية بمدينة سوق أربعاء الغرب.
وأضاف المصدر أن الأمر يتعلق بشخص سبق وترشح ثم انهزم في الانتخابات الجماعية الأخيرة باسم حزب كبير إضافة إلى كونه رئيس جمعية بمنطقة الغرب.
هذا و أوضح المصدر أن عناصر الأمن بسوق الأربعاء الغرب، فتحت تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة المختصة حول شكاية الأم المنحدرة من حي اولاد ابن السبع أطراف المدينة، تفيد، الشكاية، أن ابنتها البالغة من العمر 16 عاما، تعرضت للاغتصاب، مما نتج عنه حمل، معززة شكايتها بشهادة طبية تؤكد أن ابنتها ، التي تدرس في مستوى التاسعة إعدادي، حامل في أسبوعها السادس.
وذكر المصدر أن المشتبه به الذي اغتصب المراهقة، يبلغ من العمر 62 سنة، تقاعد قبل سنتين، بعد أن كان يشتغل مقتصدا بإحدى المؤسسات التعليمية بجماعة سيدي علال التازي إقليم القنيطرة، وعرف عنه ترحاله السياسي بين الأحزاب، حيث ترشح لسنوات باسم حزب جبهة القوى، قبل ان ينتقل إلى حزب آخر، الذي ترشح باسمه خلال الانتخابات الجماعية الاخيرة، وأسس مؤخرا جمعية مدنية تهتم بمجال البيئة.
 

إقرأ ايضا