الشبكة العربية

الخميس 17 أكتوبر 2019م - 18 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

اختيار«البرنس» مسؤولًا لأغذية لاعبي منتخب مصر يثير سخرية النشطاء

1-1264313_338785_highres

وقع اختيار اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، على الشيف المصري الشهير، ناصر البرنس صاحب مطعم كبدة بأحد المناطق الشعبية، ليكون مسؤول الأغذية في معسكر المنتخب الوطني خلال البطولة التي تستضيفها مصر.
ويقوم «البرنس»، بإعداد الوجبات الخاصة في يوم الراحة للاعبي منتخب مصر، بمعسكر الفراعنة خلال البطولة.
ومن جانبه عبر «البرنس» على سعادته البالغة للاستعانة به في هذا المحفل الكبير، وأكد حرصه الكامل على ضمان سلامة الأغذية المقدمة للجان وللمنتخب الوطني ولاعبيه، خلال البطولة، حسب ما نقل موقع «الوطن سبورت».
وأكد «البرنس» حرصه على أن يتناول لاعبو المنتخب طعامهم وفقًا لنظام طبي دقيق، بعيدًا عن طلبات اللاعبين الخاصة، التي ستكون في أوقات الراحة فقط، وفي حدود المسموح به خلال أيام البطولة.
من جانبهم سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، من اختيار صاحب مطعم للأكلات الشعبية ليكون مسؤولًا عن أغذية لاعبي المنتخب، مشيرين إلى أنه ليس لديه أي خبرة في النظام الغذائي للاعبين ولم يحصل على درجة علمية عالية، متسائلين على أي أساس تم اختياره لهذه المسؤولية الخطيرة.
ويعتبر مطعم «البرنس» الواقع بمنطقة إمبابة، من أشهر المطاعم المصرية الشعبية، التي اشتهرت بتميز أطباقها التي يعدها الشيف ناصر.
وتأهل المنتخب المصري لثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية بالفوز على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد خلال المباراة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى. وضمن منتخب مصر التواجد في دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا بعد تحقيقه 3 انتصارات متتالية بالمجموعة الأولى، لم يستقبل خلالها أي هدف.
 

إقرأ ايضا