الشبكة العربية

الأربعاء 20 نوفمبر 2019م - 23 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

اتهام خليجية بضرب والدة طليقها في يوم زفافه

image

باشرت محكمة الجنح في رأس الخيمة، أمس، محاكمة خليجية متهمة بضرب والدة طليقها والتهديد بحرمانها من رؤية أحفادها، فيما تقول النيابة إن الأخيرة بسب الأولى هاتفيًا أمام صالة الأفراح، بينما أنكرت المتهمتان الاتهامات المسندة إليهما أمام هيئة المحكمة.

وطالب محامي الدفاع عن الخليجية، ببراءة موكلته من التهم المسندة إليها في الواقعة التي تعود إلى الرابع من يوليو الماضي، فيما تم تقديم بلاغ بشأنها في 18 من أغسطس الماضي.

وقال إن ادعاء حماة المتهمة بتعرضها للضرب يتناقض مع أقوالها التي وردت في أوراق القضية، وفي تحقيقات الشرطة وأمام النيابة، والتي أنكرت فيها تعرضها للضرب من قبل موكلته.

وأكد عدم معقولية تعدي موكلته على امرأة في مقام والدتها، أمام جمع من الحاضرين في صالة الأفراح، دون أن يتعرض أي شخص لموكلته ومنعها.

من جهته، أفاد محامي الدفاع عن والدة الزوج، بأن موكلته كانت تقف بمركبتها في مواقف صالة الأفراح لحضور زفاف ابنها، وفوجئت باقتحام طليقة ابنها مركبتها، وضربتها.

وأضاف أنها قامت بالاعتداء على المجني عليها لفظًا وقولاً، كما قامت بسبها وقذفها من خلال إرسال رسائل نصية إلى هاتفها، مطالبًا هيئة المحكمة بالاستعلام من هيئة الاتصالات بالمكالمات والرسائل الصادرة من هاتفها.

وجاء في أوراق القضية أن المتهمة الأولى ذهبت يوم زفاف طليقها إلى صالة الأفراح، من أجل الاعتذار إلى أسرته لعدم إحضارها أطفاله لحضور حفل زفاف والدهم.

لكنها قامت فور مشاهدة والدة طليقها بالاعتداء عليها بالضرب والسب وتهديدها بحرمانها من رؤية أحفادها، كونها كانت السبب في طلاقها، حيث قامت شقيقات العريس بنسخ واقعة الاعتداء على والدتهن من خلال كاميرات المراقبة.

وعلى إثر ذلك، تم تقديم بلاغ في مركز الشرطة ضد طليقة شقيقهم بتهمة الاعتداء على والدتهن يوم زفاف شقيقهم. وحددت المحكمة الإثنين المقبل موعدًا للنطق بالحكم في القضية.
 

إقرأ ايضا