الشبكة العربية

الأحد 18 أغسطس 2019م - 17 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

أغرب جريمة خيانة زوجية بمصر:أقنع زوجها بممارسة الجنس معها على فراشهما

خيانة زوجية

في جريمة من أغرب جرائم الخيانة الزوجية التي شهدت مصر، اتفقت الزوجة الخائنة وعشيقها على ممارسة الجنس بعد إقناع زوجها بوجود "جن" في المنزل وأقام معها علاقة على فراش الزوجية.
حيث اتهم عامل يقيم بإحدى قرى مركز دسوق في محافظة كفر الشيخ المصرية، زوجته وسائق "توكتوك" بممارسة الزنا في فراش الزوجية بعد إيهامه بوجود جن في المنزل.
تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى ، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا ببلاغ من "أ.م"، 44 سنة، عامل، ويقيم بإحدى قرى مركز دسوق، يتهم زوجته وسائق "توكتوك"، بوجود علاقة آثمة وغير مشروعة بينهما.
وأكد العامل في بلاغه ، أن سائق التوكتوك المتهم الثاني ويدعى "ا.س"، 23 سنة، أوهمه بأن زوجته "ف.ف"، 30 سنة، ربة منزل، مريضة وعليها جن، وأنه شيخ وسوف يعالجها، ثم حضر إلى المنزل بصحبتها ومارسا الزنا معًا وكانا يعطيانه مياه يشربها بحجة العلاج لكونه مريض هو الآخر.
وكشف العامل في بلاغه عن أن المتهم الثاني أوهمه أيضًا بأن منزله تحته آثار ويستطيع إخراجها، وبناء على ذلك مارس الجنس معها برغبتها في فراش منزله، ولم يكتف بذلك بل اعتدي بالضرب عليه واهمًا إياه بمعالجته لكونه مريض ما أدى إلى إصابته بعدة إصابات.
وأسفرت التحريات عن وجود علاقة آثمة بين المتهمين وأنهما أوهما الزوج صاحب البلاغ بأنه مريض وأن المتهم الثاني سوف يعالجه داخل مسكن الزوجية حتى يتمكن من الدخول إلى المنزل بصورة طبيعية في أي وقت.
كما دلت التحريات الأمنية، بأن المتهم الثاني سائق التوكتوك، كان يضرب صاحب البلاغ وإيهامه أن ذلك لمصلحته وأنه يعلاجه مما يعاني منه من أمراض، كما كان يضرب ابنة المجني عليه بطريقة وحشية بدعوى إخراج الجن من جسدها ما أسفر عن إحداث إصابتها.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 4348 لسنة 2019 جنح مركز شرطة دسوق، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.
 

إقرأ ايضا