الشبكة العربية

الجمعة 13 ديسمبر 2019م - 16 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

أغرب انتقام.. شاب مصري يغتصب حبيبيته بعد رفض أهلها تزويجها له

9B54C407-7D74-4AD4-9A3E-F7D44EC56BEF_w1023_r1_s

شهدت مصر، جريمة اغتصاب غريبة الدوافع، بعد أن أقدم شاب على اغتصاب حبيبته لإجبار أسرتها على الزواج منها، بعد رفضهم زواجه منها لسوء سلوكه.

وفي التفاصيل، فإن الشاب تقدم لخطبة فتاة تسكن بمنطقة المرج (شرقي القاهرة)، إلا أن والدها رفض طلبه بسبب سوء سلوكه، وخوفا على مستقبل ابنته مع ذلك الشاب معتاد التشاجر ومثير للمشاكل، وتعاطى المخدرات.

وصدم الشاب عندما فوجئ برفض والد الفتاة خطبته منها، قائلاً له: "معندناش بنات للجواز"، ما جعله يخطط للانتقام منه بطريقته.

وانتظر الشاب، الفتاة التي تقدم لخطبتها أسفل منزلها، وعندما شاهدها توجه لها وسألها عن سبب رفض والدها خطبتها منه، فأخبرته بسبب سوء سلوكك المعروف عنه بالمنطقة.

بعدها بيوم، اتفق مع سائق "توك توك" على خطف الفتاة من الشارع حيث انتظرها، وما أن شاهدها توجه إليها وجذبها وكتم أنفاسها حتى لا تستطيع الاستغاثة بالمارة.

ووضع سلاحًا أبيض على رقبتها، وطلب منها عدم المقاومة، وتوجه بها إلى شقته عنوة وجردها من ملابسها تحت تهديد السلام واعتدى عليها جنسيًا، قبل أن يتركها تغادر الشقة وهى في حالة إعياء شديدة.

وقام املتهم على إثر ذلك بالاتصال بوالد الفتاة، وأخبره بأنه اغتصب ابنته، ولا مفر إلا من زواجه منها حتى لا يفتضح أمرها، ولا يقبل أن شاب آخر يقوم بالزواج منها.

إلا أن والد الفتاة بعدما حكت له ابنته عما حدث لها، توجه إلى قسم شرطة المرج، وحرر محضرًا بالواقعة، حيث تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وإحالته للنيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، بعدما اعترفت عليه المجنى عليها، وأمرت النيابة بعرض الفتاة على الطب الشرعي.
 
 

إقرأ ايضا