الشبكة العربية

الأربعاء 26 فبراير 2020م - 02 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

في مصر

يقتل طفلته ويدعي سقوطها من المصعد.. ثغرة كشفت الحقيقة

جثة

شهدت مصر واقعة بشعة، حيث أنهال أب بالضرب على طفلته التي تبلغ من العمر 15 عام حتي فارقت الحياة بسبب علاقة حب تجمعها مع شاب. 

 

وحسب وسائل إعلام مصرية، رأي والد الطفلة ابنته وهي تقف أمام المدرسة مع شاب وعند عودتها لمنزلها انهال عليها ضربا حتى أغشي عليها وعند نقلها للمستشفي أدعي أنها سقطت من المصعد، ولكن المستشفي اكتشفت كذبه وأن الواقعة بها شبهة جنائية. 

 


وتلقى قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من المستشفى بوصول طفلة تبلغ من العمر 15 سنة إلى المستشفى جثة هامدة حيث أحضرها والدها لتلقي العلاج ولكن الفتاة كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبسؤال والد المجنى عليها ادعى أن ابنته سقطت من الأسانسير أثناء ذهابها إلى المدرسة وتوفيت نتيجة سقوطها فنقلها إلى المستشفى وبمناظرة جثة الطفلة تبين من المعاينة وجود كدمات وسحجات في انحاء متفرقة من جسدها مما يوحى بأن الواقعة بها شبهة جنائية وليست وفاة طبيعية وبالتحقيق وسؤال والد الفتاة اعترف بالحقيقة بأن المجنى عليها توفيت في يده بسبب اعتدائه عليها بالضرب.


وكشف المتهم أنه في أحد الأيام توجه الى مدرسة ابنته في منطقة شبرا الخيمة وعلم بوجود علاقة عاطفية بين ابنته وأحد الشباب الذى يأتي لها أمام المدرسة قبل "الفلانتين" فاستشاط غيظه وقرر تأديبها بسبب وقوفها مع شاب غريب.


وعقب عودتها من المدرسة واجهها بوجود علاقة عاطفية بينها وبين شاب واعتدى عليها بالضرب وفقدت الوعى وظن انها على قيد الحياة فنقلها إلى المستشفى لكنها لقيت مصرعها وتولت النيابة التحقيق.

 

إقرأ ايضا