الشبكة العربية

الثلاثاء 18 فبراير 2020م - 24 جمادى الثانية 1441 هـ
الشبكة العربية

مصر..

يخنق والدته حتى الموت ويطعن أباه لرفضهما زواجه من فتاة سيئة السمعة

جثة المشرحة

واقعة مؤسفة شهدتها مصر، حيث تجرد ابن من كل مشاعر الرحمة والإنسانية وقتل أمه وطعن والده والسبب رفضهم زواجه من فتاة سيئة السمعة.

 

وفي التفاصيل حسب وسائل إعلام مصرية، أراد  "طاهر" ٢١ سنة "عامل"، أن يتزوج من إحدى الفتيات وقام بإبلاغ والديه بأنه يريد الزواج من فتاه معينه ولكن عندما علموا الفتاة رفضوها لسوء أخلاقها، فبات يحاول إقناعهم بالزواج منها مرارا وتكرارا ولكنهم أصروا على رأيهم.


وعندما كان يتحدث مع والدته وحدثت بينهم مشاجرة لرفضها الفتاة، استشاط غضبا ولم يدري ماذا يفعل إلا وهو يده على رقبة والدته وخنقها حتى الموت وخبئها بأحد غرف المنزل، ومع فعل ذلك لم تطفئ ناره الملتهبة وعندما حضر والده وبسؤاله عن زوجته انهال عليه المتهم بسكينا أبيض "كتر" وأحدث به عدة طعنات ولكن تمكن الأب من الفرار منه وبمساعدة من الجيران قاموا باللحاق به وأرسلوه إلى المستشفى بمنطقة الحرفيين وقاموا بإبلاغ الشرطة وتمكنوا من القبض عليه وتسليمه للعدالة.

وقضت محكمة جنايات القاهرة بالحكم بالإعدام على المتهم طاهر فوزي للقتل مع سبق الإصرار، وصدر الحكم برئاسة المستشار مجدي عبد الباري وعضويه المستشارين محمد عبدالحكيم رضوان ومحمدالأمير أبو كريشة وأمانة سر حسن منصور ومحمد علاء فرج.

 

إقرأ ايضا