الشبكة العربية

السبت 11 يوليه 2020م - 20 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

هزت غزة.. معلّم يشنق نفسه وعائلته تواجه الرأي العام بهذا الرد

المعلم
في واقعة صادمة ومؤثرة، أدم معلم فلسطيني على شنق نفسه مساء اليوم الثلاثاء شمال قطاع غزة، والذي تسبب في صدمة بين الأهالي بالقطاع .
وفي أول تعليق من عائلته قالت ابنة عمه أمل حسن بهجة إنها نشرت على صفحتها على فيسبوك قائلة أن ابن عمها الأستاذ رائد محسن بهجة شنق نفسه ولكن البعض تسارع في نشر الخبر محاولين تسيس السبب والتعويل على الوضع الاقتصادي والحكم على دين رائد .
وبحسب ما ذكرته وكالة غزة الآن فقد ردت أمل على ذلك قائلة: " إن ابن عمها رائد كان شاب خلوقاً لكنه كان يعاني من مشاكل صحية ومرض نفسي شديد ويتناول الأدوية النفسية لعلاج هذا المرض وهذا المرض الذي أدى به إلى شنق نفسه" .
كما طالبت الجميع بالتوقف عن تكرار الكثير من الكلام والتعويل على الوضع الاقتصادي أو السياسي ولا تفتونا الانتحار حلا أو حرام في حالة رائد احفظوا ماء وجوهكم وحرمة الميت وتوقفوا عن إطلاق ألسنتكم وصفحاتكم العنان دون علم مصابنا الجلل .
واختتمت حديثها قائلة: " اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيراً منها وتقبل رائد في عبادك الصادقين الصالحين وارحمه برحمتك يا أرحم الراحمين" .
وكان رائد بهجة يعمل معلما في مدارس الأونروا كما أنه يعمل نائبا لمدير المدرسة , وبحسب مقربين له فإنه كان يؤم بالمصلين في المسجد القريب منه.
من جانبها أصدرت الشرطة الفلسطينية بيانا قالت فيه إنها تلقت أخبارا عن وفاة شخص شمال قطاع غزة بظروف غامضة وأنها فتحت تحقيقا لمعرفة مجريات الحادث وملابسات الواقعة.
 

إقرأ ايضا