الشبكة العربية

الجمعة 05 يونيو 2020م - 13 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

مقتل لواء شرطة مصري.. و"الخيانة الزوجية" تكشف اللغز

4922875951531924557

كشفت أجهزة الأمن في القاهرة، غموض مقتل لواء شرطة سابق أعلى سطح عقار في منطقة السلام شرقي القاهرة.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عامل" جار المجني عليه.

وقال المتهم بعد إلقاء القبض عليه، إنه نفذ الجريمة، بالاتفاق مع زوجة المجني عليه، التي تربطها به علاقة "غير شرعية"، وإنهما اتفقا على التخلص من الضحية.

فيما أنكرت زوجة الضحية، في التحقيقات معرفتها بالمتهم، وأنكرت صلتها به، ويواصل رجال الشرطة استجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها.

كان سكان أحد العقارات بمنطقة السلام عثروا على جثة لواء شرطة سابق، فوق سطح العقار بالطابق الـ13، وتبين إصابته بطعنة في منطقة البطن.

وعثر بجوار الجثة على "مرتبة ومخدة ومفك وزرادية"، كان يستخدمها في إصلاح طبق استقبال الفضائيات وقت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

"ألو الإشارة ظهرت كده".. كانت آخر كلمات نطق بها الضحية قبل الهجوم عليه من قاتليه بحسب مصادر أمنية، حيث كان المجني عليه يقوم بضبط إشارة "الدش" خلال المباراة، وعندما انقطع الاتصال فجأة أسرعت أسرته لتجده جثة هامدة.

تابعت المصادر أن الفريق الأمني استجوب قرابة 40 أسرة في العقار والعقارات المجاورة من أجل تحديد الأشخاص الذين صعدوا أعلى سطح العقار وقت وجود الضحية، أثناء قيامه بمحاولة ضبط إشارة "الريسيفر" أثناء المباراة، حتى تم تحديد الجناة وضبطهم تمهيدًا لإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

وقالت المصادر إن الجريمة وقعت بدافع الانتقام من الضحية، وتبين من المعاينة وجود طعن في البطن.
 

إقرأ ايضا