الشبكة العربية

الخميس 28 مايو 2020م - 05 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

مغربي يخون زوجته مع ابنة خاله.. وهذا الأمر يقوده إلى السجن

9B54C407-7D74-4AD4-9A3E-F7D44EC56BEF_w1023_r1_s

قضت محكمة بمدينة "الجديدة" المغربية بحبس "نجار" عامين مع النفاذ، بعد إدانته بالتغرير بقاصر وهتك عرضها، ما أدى إلى افتضاض بكارتها، فضلاً عن ارتكاب جريمة الخيانة الزوجية.

وكانت زوجة المتهم تقدمت بشكوى إلى الجهات الأمنية زوجها يخونها برفقة ابنة خاله، وتقدمت بصور حميمية لهما ومقاطع صوتية.

وأكدت الزوجة أن الزوج يقيم معها في بيتها، وأنها لاحظت في الأيام الأخيرة، بعض التصرفات لم تعجبها، تتمثل في معاملته لابنة خاله، معاملة تنم على وجود ود وعلاقة غير شرعية بينهما.

وأضافت أنها فاتحتها في الموضوع وأحرجتها بأسئلة دقيقة، فاعترفت لها بوجود علاقة غرامية بينهما، وأنها حاولت قطعها، لكنه هددها بنشر صور حميمية التقطها لهما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفق صحيفة "الصباح" المغربية.

وغافلت الزوجة، الزوج وفتشت ذاكرة هاتفه المحمول، فعثرت على الصور وبعض المحادثات الخاصة عبر تطبيق "واتساب".

واعترفت الفتاة القاصر بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم قبل زواجه. وأوضحت أن العلاقة انقطعت بعد التحاقه للعيش مع زوجته ببيتها.

إلا أنه ومنذ شهرين تقريبًا، تم الاتفاق على الطلاق، وعاود الاتصال بالقاصر ومارس معها الجنس برضاها بعدما عبر لها عن رغبته في الزواج منها.

وتقدم بطلب إلى والدتها للزواج منها، لكنها طلبت منه تأجيل الموضوع إلى ما بعد نيله حكم الطلاق النهائي.

وقال الزوج إنه تنازع مع زوجته، واتفقا على الطلاق وهجر بيت الزوجية. واتفق مع ابنة خاله على الزواج بعد حصوله على حكم نهائي. ومارس معها الجنس عدة مرات لأنها ستكون زوجته في المستقبل.

وبعد حصوله على الحكم النهائي، تقدم رفقة والديه لخطبتها، مشيرًا إلى أن الصور التي تم التقاطها لهم، سبق أن التقطها عبر هاتفه المحمول داخل سيارته.
 

إقرأ ايضا