الشبكة العربية

الإثنين 21 سبتمبر 2020م - 04 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

خلال ساعات..

مصر: النيابة تصدر قرارًا بشأن "أحمد فلوكس" في واقعة التعدي على حارس "كمبوند"

2020_5_2_0_0_48_917

تجري نيابة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة – المتاخمة للقاهرة - تحقيقات مع الممثل أحمد فلوكس، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن بأحد التجمعات السكنية (كومبوند) في أعقاب تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلالها تعديه عليه بالضرب.

كشفت مصادر أمنية القصة الكاملة لواقعة الاتهامات المتبادلة بين الفنان أحمد فلوكس، وفرد أمن خاص ومكلف بحراسة كمبوند خاص بمدينة الشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر.

وفي التفاصيل، فإن فرد أمن تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة الشيخ زايد أول، يتهم فيه فلوكس بالتعدي عليه بالضرب والسباب والشتائم، ودعم اتهامه بمقطع فيديو للواقعة.

وفحصت قوة أمنية وفحصت الكاميرات التى رصدت تفاصيل الواقعة، وتم التحفظ عليها.

فبيما أكد شهود عيان، أن فلوكس تعدى على زميلهم بالضرب والسباب والشتائم، بعد أن منعه من دخول "الكمبوند"، نظرًا لأنه ليس من السكان، وعندما أخبره بانه داخل لصديقه طلب منه أن يتصل بصديقه حتى يسمح له بالدخول، إلا أنه رفض وحصلت مشادة بينهما تطورت إلى تشابك.

ولدى توجه فلوكس إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ يتهم فيه فرد الأمن بالاعتداء عليه بالضرب والسباب والشتائم، تم التحفظ عليه، وعلى فرد الأمن وعرضهما على النيابة لسماع أقوالهما كمتهمين ومجني عليهما في الاتهامات المتبادلة بينهما.

وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات، إن النيابة انتهت من سماع أقوال فرد الأمن مقدم البلاغ، ومن المقرر صدور قرار بشأن الفنان فلوكس خلال الساعات القليلة المقبلة.
 

إقرأ ايضا