الشبكة العربية

الأحد 09 أغسطس 2020م - 19 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

مصر.. أغوت ابن الجيران حتى اصطادته وجردته من ملابسه ثم تخلصت منه

s1120121111345

دخلت سيدة مصرية تبلغ من العمر 33 عامًا، في مشاداة وخلافات مع جارها وزوجته بعد أن اتهموها بسرقة مبلغ 8 آلاف جنيه من شقتهما، كما قاموا بمعايرتها بعدم الإنجاب، لتقرر السيدة الانتقام بحرق قلبهما على ابنهما.
وضعت "صباح. م. إ" ربة منزل عاقر، مقيمة بقرية منشية المغازى بدائرة مركز المحمودية بحافظة البحيرة "شمالي مصر"، خطتها الشيطانية وقررت استدراج طفل الجيران البالغ من العمر 3 سنوات، عن طريق إغرائه بقطعة حلوى.
دخل الطفل في شباك السيدة التي تجردت من كل معاني الإنسانية، لهفة منه على قطعة الحلوى لتكتب نهايته بلف سلك كهربائي حول رقبته وخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
انتهت السيدة "العاقر" من جريمتها وما أن بدأ أهالي الطفل بالبحث عنه حتى قررت إعداد خطة أخرى للتخلص منه، فخرج أهل القرية للبحث عن الطفل، بينما هي جردته من ملابسه تمامًا وقررت التخلص منه عن طريق لفه في سجادة بيتها وحمله وإلقائه في المصرف الذي يقع خلف بيتها.
انتهت السيدة من جريمتها البشعة، لكن الله لا يترك حق هذا الطفل، فقادت الصدفة أحد أبناء القرية وهو يقف أعلى منزله أن يرى رجل الطفل أثناء إلقاء جثته في المصرف، وعلى الفور صور الواقعة وأبلغ أهل القرية الذين ذهبوا وتفقدوا المكان ليجدوا الطفل جثة هامدة.
أبلغ الأهالي الأمن وتم إلقاء القبض على المتهمة والتي اعترفت بأنه الجيران اتهموها بالسرقة وعايروها بعدم الإنجاب فقررت الانتقام منهما بقتل الطفل.
الواقعة المفزعة كانت في شهر يوليو الماضي، وتم حبس السيدة على ذمة التحقيقات، وبعد 7 جلسات من المحاكمة، قررت المحكمة إحالة أوراقها إلى مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في إعدامها بتهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد، وتنتظر المتهمة جلسة 13 فبراير القادم للنطق بالحكم.
 

إقرأ ايضا