الشبكة العربية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م - 10 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

متهم بالقتل يبتلع الرصاص "لإخفاء الأدلة"

1_Victor-Kaganzev (1)

أقدم متهم بارتكاب جريمة قتل في ولاية نيوجيرسي الأمريكية على ابتلاع الرصاص لإخفاء الأدلة.

وقال المدعون، إن رجلًا متهمًا بالقتل بعد إطلاق النار على ديفيد كاردونيك (48 عامًا) اتخذ تدابير صارمة لمحو الأدلة عن طريق ابتلاع ومضغ أغلفة الرصاص وحتى الطلقة الحية.

وفي 28 سبتمبر، وفقًا لمساعد المدعي العام في مقاطعة جلوستر جوناثان جريكستاس، سافر المتهمان فيليز وكاجانزيف إلى منزل الضحية.

ولدى وصوله، سار فيليز إلى باب الشقة وطرق الباب. عندما أجاب الضحية، أطلق النار من مسدسه على كاردونيك الذي حاول إغلاق الباب، وأصابه في جبهته، وفق ما نقلت صحيفة "نيويورك بوست".

وقال جريكستاس إن لقطات كاميرات المراقبة تظهر فيليز وهو يعود بهدوء إلى سيارته بعد إطلاق النار. وسلم فيليز البندقية إلى كاجانزيف الذي اتخذ إجراءات صارمة، بحسب الادعاء، لإخفاء الأدلة.

قال جريكستاس: "على وجه التحديد، قام بمضغ وابتلاع اثنتين من أغلفة القذيفة ثم ابتلع طلقة حية واحدة، وكان لابد من شفاء الثلاثة جراحيًا".

واتهم الاثنان بمحاولة القتل، والتواطؤ مع شخص آخر في محاولة القتل وجرائم الأسلحة. تمت ترقية التهم إلى القتل بعد بضعة أيام عندما مات الضحية في المستشفى.

وأمرت قاضية المحكمة العليا ماري بيث كرامر بإبقاء الرجلين في السجن بانتظار المحاكمة. ومن المقرر أن يعودا إلى المحكمة في 3 ديسمبر.

 

إقرأ ايضا