الشبكة العربية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م - 10 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

"لي قصة معه"..مذيعة الجزيرة ترد على تقرير مصري يتهمها بأفعال جنسية مخلة

غادة عويس

ردت الإعلامية غادة عويس المذيعة بقناة الجزيرة، على تقرير نشرته صحيفة مصرية مقربة من الأجهزة الأمنية، تتحدث عن اعتراف المذيعة بممارسة جهاد النكاح، حيث أن التقرير اقتطع جملة لها واتهمها بهذا الفعل الذي يردده ما يطلق عليه "الذباب الإلكتروني" السعودي، والتي أعلنت عنه المذيعة أكثر من مرة.
وكشفت غادة عويس عن "الكلمة" التي فهمت خطأ وانتهزها الكارهون لتلفيق لها اتهامات بممارسة جهاد النحاك في سوريا، وعلقت الإعلامية بقناة الجزيرة على التقرير المنشور بجريدة الدستور المصرية قائلة ": يا حرام يا مصر أين وصل مستوى المسيطرين على إعلامك!الردح المصري بلغ مستويات حزينة!كنا نضحك على رقّاصي الإعلام هناك،أصبحنا اليوم نشفق عليهم!هلوسة وفبركة:هذا كل ما بقي لديهم من ردّ!الله يرحم شهداء رابعة وجوليو ريجيني وصولا الى الرئيس مرسي،قصّة الشهداء تلخّص كل شيء وتثبت خِسّة نظامهم".
وتابعت ": الأنظمة المستبدة لا تطيق الصحافة وتستخدم الاغتيال الجسدي.النظام السعودي قتل خاشقجي والسوري قصف ماري كولفين والمصري عذّب ريجيني حتى الموت والاماراتي تفنّن بالسجون السرية والبحريني تآمر مع القاعدة لاغتيال معارضين.ومن لم يستطيعوا النيل منه جسديا يستهدفونه معنويا بالفبركة.حمقى مجرمون".
فيما سألها أحد المتابعين ": ماذا كنتي تقصدين (أنا لي قصة في هذا الموضوع) أم أن الفيديو أكيد مفبرك".
وردت عليه قائلة ": كان الضيف يقول ان هناك جهاد نكاح في مناطق المعارضة فأجبته إني لا اصدق ذلك لان لي قصة مع النظام حيث قامت وسائل اعلامه بالترويج لشائعة مفبركة عني تقول اني تعرضت للاغتصاب ثم قالوا لجهاد النكاح وذلك انتقاما من زيارتي حلب وتغطيتي الحرب هناك وان النظام اعتاد الكذب والترويج للشائعات".
وأضافت ": طبعا اقتطعوا الكلام وروّجوا لهذا المقطع على انه دليل بكل غباء . المصيبة انهم يعتقدون ان ذلك سيسكتني مثلا! أغبياء".
فرد عليها ": إعلام القااااااااااع وأسفل من القاع والله ..لله درك يا غادتنا">
فردت عليه ": تحية لك ولمصر الجميلة .. ربنا يخلّصكم ويرفع عنكم الظلم".

 

إقرأ ايضا