الشبكة العربية

الجمعة 07 أغسطس 2020م - 17 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

"ليلة حمراء" لخليجيين مع فتاة مصرية تنتهي بكارثة واستدعاء الأمن

downloadدعارة

تحولت "ليلة حمراء" لرجلين خليجيين مع فتاة مصرية داخل شقة بمنطقة الهرم بالجيزة، إلى "ليلة سوداء"، بعدما طمعت الفتاة في ثراء الرجلين، واتفقت مع شابين عاطلين باقتحام الشقة وادعاء أنهما شقيقيها للاستيلاء على أموالهما.
ووفقًا لصحف محلية مصرية، ففور لقاء الفتاة بالخليجيين ومكوثهما لفترة داخل الشقة اقتحم العاطلان الشقة وادعيا أنهما شقيقي الفتاة فانتاب أحد الخليجيين الخوف وقفز من شرفة الشقة بالطابق الثاني ما أدى لإصابته باشتباه كسر بالقدم اليسري وكدمات وجروح فيما شك الآخر في الأمر واشتبك مع المتهمين ونشبت بينهما مشاجرة قام خلالها أحد المتهمين بإصابته بجرح قطعي بالساعد الأيسر مستخدما "ماشة" شيشة وأصابه بكدمات بالوجه.
تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا بنشوب مشاجرة داخل شقة وسقوط شخص من علو محاولا الهرب فترأس العميد محمد نبيل مأمور قسم الهرم قوة أمنية متوجها للشقة محل البلاغ وأسفرت تحرياته عن أن الواقعة بدأت باتفاق على ممارسة الرذيلة وانتهت بمحاولة سرقة فاشلة وهرب الفتاة التي خططت لها.

نيابة الهرم أجرت تحقيقات موسعة في الواقعة وقررت حبس العاطلين 4 أيام علي ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل الخليجيين من سراي النيابة باعتبارهما مجني عليهما.
 

إقرأ ايضا