الشبكة العربية

الخميس 22 أكتوبر 2020م - 05 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

كويتي يتحرش بفتاة ووالدتها محاولًا ممارسة الرذيلة..النهاية صادمة

4442EC6C-3272-4331-BB72-E3CBA20E9A1A_w1200_r1_s

لم يكتف مواطن كويتي بالتحرش بفتاة ووالدتها من فرع الجمعية في منطقة سلوى وتتبعهما حتى باب منزلهما محاولًا الحصول على رقم الفتاة لجرهما للرذيلة، بل دهس شقيقها وأصابه بكدمة في الرأس والعنق، وينتظر حالياً الإجراءات القانونية التي ستتخذ ضده بعد ضبطه من قبل الأمنيين.
الفتاة ووالدتها، واللتان كانتا في فرع الجمعية في منطقة سلوى، قام شخص غريب بملاحقتهما واستمر في السير خلفهما حتى وصلتا إلى باب بيتهما.
وحاول المتهم الحصول على رقم الفتاة بالقوة وتحريض الفتاة على الرذيلة، وعند وصولهما إلى البيت كان شقيق الفتاة متوقفاً أمام الباب، فانطلق إلى الشخص واستفسر منه عن سبب ملاحقته لأخته ووالدته، فقام الأخير بالرجوع إلى الخلف محاولاً الفرار، وأثناء رحلة الهروب دهس شقيق الفتاة وتسبب في إصابته بكدمة في الرأس والعنق.
وأفاد مصدر أمني وفقًا لصحيفة «الراي» بأن «الفتاة ووالدتها نقلتا الابن المصاب إلى مستشفى مبارك، وبعد تلقي العلاج حصل على تقرير طبي وتم تسجيل قضية بحق الداهس في مخفر منطقة سلوى وزوّدت الفتاة رجال الأمن بأرقام لوحة سيارة المتهم، وتمكنوا من القبض عليه خلال ساعة من هروبه، واتضح أنه مواطن حيث جرى التحفظ عليه للتحقيق معه في ملابسات الواقعة».
 

إقرأ ايضا