الشبكة العربية

السبت 19 سبتمبر 2020م - 02 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

قتل واغتصاب متسولة على يد شاب مراهق يهز المغرب

78-010833-moroccan-killed-italy-mafia_700x400

ألقت أجهزة الأمن المغربية، القبض على متهم باغتصاب وقتل امرأة تمتهن التسول، في غضون ساعات من ارتكاب الجريمة التي هزت المجتمع المحلي في إحدى مناطق سيدي بنو. 

وتوصلت قوات الدرك الملكي إلى المتهم وهو شاب عمره 18 سنة يقطن منطقة دوار المناقرة الحدادة، التابع بالجماعة الترابية الغنادرة المتاخمة للزمامرة.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الصباح" المغربية، فقد تلقى الدرك الملكي بلاغًا من مواطنين كانوا في طريقهم إلى الزمامرة، وراعهم منظر جثة امرأة ملقاة على قارعة الطريق الوطنية التي تربط بآسفي.

وتم تحديد هوية الضحية وهي امرأة كانت تعيش على التسول بمركز الزمامرة وتتحدر من جماعة الغنادرة.

ورفعت البصمات بجوار الجثة، فيما أظهرت كاميرات مراقبة من منطقة قريبة، الضحية راكبة في حدود الساعة 12 ليلا من الأحد الماضي في عربة مجرورة بدابة، يستعملها شاب ظهرت ملامحه واضحة جلية عادة في نقل البضائع والركاب.

وكان ذلك الخيط الرفيع الذي عبر بواسطته المحققون إلى الجاني وأوقفوه بمركز الزمامرة في حدود الساعة التاسعة ليلاً من اليوم التالي.

واعترف بأنه أركب معه على عربته الضحية قصد إيصالها إلى دوار أولاد علي الفارسي بجماعة الغنادرة، وأنه لما قطع بها مسافة سبعة كيلومترات في اتجاه براكة تيسي بجماعة لحكاكشة، توقف تحت جنح الظلام وعنف الضحية قبل أن يغتصبها، ولما أشبع وطره ومخافة أن يفتضح أمره عندما ينبلج الليل، فكر في وسيلة لدرء الفضيحة.

ولم يطل تفكيره عندما اهتدى إلى تصفيتها بحجر كبير، سدد بواسطته ضربات إلى رأسها.

وجرى إحالة المتهم إلى النيابة بتهم القتل العمد المقرون بالاغتصاب وتصل فيها العقوبة إلى السجن المؤبد.

 

إقرأ ايضا