الشبكة العربية

الإثنين 26 أكتوبر 2020م - 09 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

"قتلت وأذيبت في الحمض".. تطور جديد في اختفاء راقصة باليه شهيرة

olga-demina-99

رجحت تقارير، أن تكون راقصة الباليه من مسرح البولشوي المشهور عالميًا، التي اختفت قبل ست سنوات قد تم تقطيعها وإذابتها في حامض الكبريتيك من قبل رجل قام بتصويرها جنسيًا.

ويتابع المحققون الروس، تفاصيل جديدة في قضية اختفاء أولجا ديمينا، (25 عامًا) والتي فقدت في عام 2014، حيث يُعتقد أنها قُتلت على يد مالخاز دجافوييف (40 عامًا)، المشتبه به الرئيسي، والذي وصف بأنه "مديرها" و"عشيقها"، حسبما ذكرت المنفذ الإخباري.

في عام 2017، تم تسليم دجافوف من ألمانيا بناء على مذكرة من الإنتربول واحتُجز في موسكو، بعد فراره من روسيا بينما كان يتظاهر بأنه لاجئ كردي، وفقًا لموقع (East2West News)، الذي استشهد بتقرير نشرته صحيفة "كومسومولسكايا برافدا".

وتم إطلاق سراحه مؤخرًا من السجن بعد أن أمضى خمس سنوات ونصف السنة، بتهمة الاحتيال في شقة مملوكة لصديق ديمينا، أليكسي فيتيسوف.

وأثناء وجوده داخل السجن، قال مصدر في إنفاذ القانون إن جثة راقصة الباليه "تم تقطيعها وإذابتها في الحمض" أثناء وجوده خلف القضبان، ومن المحتمل أن يتم التخلص من رفاتها في بئر.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية عن المصدر، إن "البحث جاري هناك الآن"، موضحًا أن "حامض الكبريتيك يذيب كل شيء إلى الصفر. يجب الحفاظ على بعض شظايا الجسد، ولكن لا يزال يتعين العثور عليها".

وقبل اختفائها مباشرة ، اصطحبت دجافوف، ديمينا في رحلة للرقص في مكان ليلي لمجموعة من رجال الأعمال.

وبحسب ما ورد اشترى هو ووالده الحمض من مورد صناعي. وقالت والدة دمينا، إنها أُبلغت بظهور معلومات جديدة في القضية.

وأضافت الأم: "قتلها القاتل ثم قطع الجثة ... ثم حل أجزاء من الجثة في الحمض"، مشيرًا إلى أن ابنتها دفعت مبلغًا كبيرًا من المال إلى دجافوف.

وتابعت: "قبل وفاتها بفترة وجيزة باعت سيارتها بيجو. ذهبت لبيعها مع مالخاز. لقد أخذ المال. حصلت أولجا أيضًا على قروض باسمها، وقدمت المال إلى مالخاز. كانت تحت رحمته بالكامل".

يُعتقد أن راقصة الباليه قد شعرت بالرعب من أن صورها "المساومة جنسياً" ستظهر على الإنترنت - ولكن على الرغم من ذلك، تم نشر الصور على أي حال.

ونفى محامي دزافوف، ارتكاب موكله أي مخالفة، زاعمًا أن ديمينا ربما غادرت البلاد.

قال المحامي: "لدينا معلومات تفيد بأن أولجا ديمينا كانت تحلم منذ فترة طويلة بمغادرة روسيا وترتيب حياتها الشخصية في الخارج".
 

إقرأ ايضا